عمّان: إغلاقات سريعة للطرق أثناء زيارة البابا

جانب من الاستعدادات لزيارة البابا في ستاد عمان (تصوير محمد أبو غوش)
جانب من الاستعدادات لزيارة البابا في ستاد عمان (تصوير محمد أبو غوش)

اضافة اعلان

عمان- الغد- قال المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام انه تزامنا مع  زيارة بابا الفاتيكان فرنسيس الأول إلى الأردن سيتم تطبيق خطة مرورية وبالتعاون مع الجهات المعنية في  كل من منطقتي المدينة الرياضية في عمان والمغطس والطرق التي سيسلكها موكب البابا خلال فترة الزيارة.

وبين المركز الإعلامي في بيان وصل "الغد" نسخة منه أن الخطة ستشتمل على اغلاقات لحظية سريعة  للحركة المرورية في بعض المناطق ولفترات محدودة حيث سيتم فتح الطريق أمام موكب قداسة البابا أثناء مسيره وسيصار بعدها إلى فتح السير وبالصورة المعتادة .

وأضاف أن رجال السير والدوريات الخارجية وطواقم النجدة  سينتشرون في الميدان والشوارع التي سيسلكها موكب قداسة البابا وذلك قبل وبعد موعد الوصول المحتمل للعمل على الدلالة الإرشاد وتقديم الخدمة المرورية والأمنية للإخوة المواطنين في حال طلبها.

وأشار المركز الإعلامي الأمني  انه وأثناء القداس الحاشد المنوي إقامته في المدينة الرياضية (ستاد عمان ) والمتوقع أن يحضره أعداد كبيرة جدا من المواطنين  فأنه يتمنى على الأخوة الحضور وسائقي المركبات التقيد التام بالمواقف المخصصة وبالتعليمات والإرشادات الصادرة عن رقباء السير في الميدان واللذين سيتواجدون منذ وقت مبكر في المدينة الرياضية وحولها مع الإشارة انه سيمنع الدخول بالمركبات الخاصة لموقع الاحتفال.

ويبدأ البابا زيارة رسمية إلى المملكة في الرابع والعشرين من آيار الجاري.