عيد عبدالحليم بعيدين و"الرماثنة" يتدربون فجرا ومبيضين يحتجب وتادرس يطالب الفيصلي بـ 10 آلاف دينار

لاعب فريق نادي الوحدات لكرة القدم احمد عبد الحليم -(الغد)
لاعب فريق نادي الوحدات لكرة القدم احمد عبد الحليم -(الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
عيد عبدالحليم بـ”عيدين”
كان عيد الاضحى بالنسبة لنجم فريق الوحدات والمنتخب الوطني لكرة القدم أحمد عبدالحليم بـ”عيدين” في ظل احتفاله بمناسبتين سعيدتين.
فرحة عبدالحليم بالعيد كانت فرحتين كونه رزق بمولوده الأول الذي اطلق عليه اسم هاشم، وسط فرحة كبيرة لا توصف من النجم الكروي الذي تلقى خبر انجاب زوجته لمولوده الأول عند آذان المغرب من يوم وقفة عرفة.
احمد عبدالحليم الذي كان فرحا بشكل ولده، أكد ان قدوم هاشم يمنحه دفعا معنويا كبيرا للعودة باسرع وقت الى الملاعب بعد ان قطع شوطا طويلا في معالجة اصابته، بانتظار عودته للتدريبات الجماعية خلال الاسابيع القليلة المقبلة.
مبيضين يحتجب عن الفيصلي احتجاجا
يواصل لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم عصام مبيضين احتجابه عن تدريب الفريق منذ حوالي شهر، احتجاجا على بعض الامور المالية.
ورغم محاولات البعض اقناع اللاعب بالعودة الا ان عصام يصر على موقفه الرافض لحضور التدريبات حتى الآن بسبب تأثره بالموقف الذي جرى معه في النادي ووضعه في موقف محرج خارج النادي.
لاعبو الرمثا يتدربون فجرا
خضع لاعبو فريق الرمثا لكرة القدم خلال الايام الثلاثة الماضية لتدريبات صباحية تجري فجرا باشراف الجهاز الفني المكون من عادل يوسف وبلال اللحام، قبل الانتقال مساء الى التدريب الثاني.
ورغم تذمر لاعبي الرمثا من حالة “الصقيع” اثناء خروجهم للتدريب المبكر، الا انهم سرعان ما يتأقلمون على الاجواء خاصة وان التدريب الصباحي يتم التركيز خلاله على تمارين القوة واللياقة، فيما يخصص التدريب المسائي للتكتيك والكرات.
الى ذلك لم ينتظم المحترف اللبناني في صفوف الفريق محمد القصاص بتدريبات الفريق بسبب تواجده في بلاده في اجازة العيد.
جريس يهدد بتقديم شكوى
هدد مدرب فريق سن 20 لكرة القدم في النادي الفيصلي جريس تادرس برفع شكوى رسمية ضد النادي للمطالبة بمستحقاته المالية التي تصل الى 10 آلاف دينار في حال لم يحصل على مستحقاته خلال الايام القليلة المقبلة.
وفي تصريح لـ”الغد” قال تادرس: “قدمت استقالتي رسميا من تدريب فرق الفئات العمرية في الفيصلي، بسبب الامور المالية المتردية وعدم تسلم اللاعبين والمدربين مستحقاتهم منذ فترة طويلة جدا، الى جانب مطالبتي بالحصول على مستحقاتي التي تصل الى 10 آلاف دينار”.
واضاف: “قررت امهال الفيصلي حتى 20 الشهر الحالي لدفع المستحقات، وفي حال لم يتم ذلك فانني سأضطر آسفا للتوجه الى اتحاد الكرة لتقديم شكوى رسمية”.
وكشف تادرس عن استغرابه لعدم قيام النادي الفيصلي بمساعدته في تنظيم مباراة الاعتزال من خلال حث اتحاد الكرة على الاسراع في اقامتها، والوقوف الى جانبه لتنظيم هذه المباراة التي طال انتظارها.
الى ذلك تشير المعلومات الى ان تادرس ربما يكون ضمن خيارات اتحاد الكرة لإستثمار خبرته وشهاداته في تدريب منتخبات فرق الفئات العمرية، لا سيما وان النجم الكروي يحمل العديد من شهادات التدريب المختلفة التي تؤهله للتدريب في المنتخبات.
رائد عساف يوافق على تدريب الامعري الفلسطيني
وافق مدرب فريق شباب الحسين الحالي لكرة القدم رائد عساف، على تدريب فريق الامعري الفلسطيني بعد جولة مفاوضات جرت في عمان مؤخرا، بانتظار انتهاء النادي الفلسطيني من تأمين تأشيرة دخول للمدرب للحضور الى فلسطين لتوقيع العقد رسميا ومن ثم مباشرة عمله.
وأكد عساف في رده على استفسارات “الغد” خبر موافقته على تدريب الامعري، مشيرا الى ان مندوب النادي حضر الى عمان وتم الاتفاق على كامل التفاصيل، بانتظار الاجراءات الرسمية للاعلان بشكل قاطع عن نجاح الصفقة.
وعن فريقه الحالي شباب الحسين اشار عساف الى انه يواصل حاليا قيادة الفريق، ولكنه سيقدم اعتذاره عن عدم الاستمرار مع الفريق في حال وقع رسميا مع الامعري، لا سيما وانه لا يرتبط بعقد رسمي مع ناديه الحالي.
كبالينغو يلتحق بشباب الأردن الثلاثاء
كشف رئيس نادي شباب الأردن سليم خير، ان المحترف الكونغولي السابق في صفوف فريق الكرة كبالينغو سيعود للانضمام الى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث ينتظر ان يصل الى عمان يوم الثلاثاء المقبل للانتظام بالتدريبات، ومن ثم مشاركته في المنافسات المقبلة.
واشار خير الى ان النادي وقع رسميا مع اللاعب عبر المراسلات بانتظار انتظامه فقط بالتدريبات.
وفيما يتعلق بالمحترف السوري في صفوف الفريق عاطف جنيات، فقد اشار رئيس النادي الى ان شباب الأردن توصل الى اتفاق مع اللاعب بفسخ العقد، حيث تم الانتهاء من كافة الاجراءات الرسمية.
جمال محمود يقود منتخب فلسطين أمام جنوب افريقيا
يقود المدرب الوطني جمال محمود، منتخب فلسطين في مباراته اليوم امام منتخب جنوب افريقيا في اللقاء الودي الذي يجري في فلسطين.
وتأتي قيادة محمود للمنتخب الفلسطيني بعد ان تم تعيينه مديرا فنيا للمنتخب الشقيق، حيث بادر المدرب الى قبول عرض المنتخب الفلسطيني بعد ان قدم استقالته من تدريب الامعري.
ولم يوقع جمال حتى الآن على عقد تدريب المنتخب الفلسطيني رسميا بانتظار انتهاء المباراة الودية مع جنوب افريقيا.
عبدالفتاح يغادر سباق الترشح لجائزة افضل لاعب آسيوي
غادر لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي الوحدات حسن عبدالفتاح سباق المنافسة على جائزة افضل لاعب آسيوي لعام 2011 بعد إعلان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القائمة الثانية التي ضمت 10 لاعبين يواصلون التنافس على الفوز بالجائزة التي سيتم الإعلان عن فارسها يوم 23 الشهر الحالي.
وضمت قائمة المرشحين الاسماء التالية: اندرانيك تيموريان وهادي عقيلي، اسماعيل عبداللطيف (البحرين)، اسماعيل مطر (الامارات)، كيسوكي هوندا، شينجي كاغاوا (اليابان)، كوجا تشيول، يوم كي هون (كوريا الجنوبية)، محمد نور (السعودية)، سيرفر دجيباروف (اوزبكستان).
العربي يعتزم التعاقد مع محترفين
كشف مصدر مطلع داخل النادي العربي، عن عزم النادي التعاقد مع لاعبين محترفين، لتعزيز صفوف فريقه الكروي خلال منافسات مرحلة الإياب من دوري المحترفين “المناصير” لكرة القدم.
وقال المصدر أن النادي بدأ باختبار عدد من المحترفين الأفارقة والعرب، حيث انتظم في تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية محترف جزائري وآخر فلسطيني، بانتظار وصول عدد آخر من المحترفين لاختبارهم، قبل اختيار ثلاثة منهم، لرفد صفوف الفريق.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• اتصالات غير رسمية لوكلاء لاعبين مع نجمي فريق الفيصلي مهند محارمة وبهاء عبدالرحمن، لاستقطابهما للاحتراف في صفوف فريق الانصار السعودي الذي تخلى مؤخرا عن محترفيه الثلاثة الاجانب.
• نجم المنتخب الوطني لكرة القدم أحمد هايل خضع يوم أمس لعلاج مكثف للاصابة التي تعرض لها في الكاحل اثناء احد تدريبات المنتخب، وذلك أملا في المشاركة في مباراة اليوم أمام سنغافورة... الجهاز الطبي سيكون الحكم على قدرة مشاركة اللاعب اليوم.
• نجم فريق منشية بني حسن لكرة القدم علي ذيابات اضطر خلال عطلة عيد الاضحى للانتقال الى المستشفى بعد ان تعرض للدغة عقرب اثناء تواجده في منزله بالرمثا... اللاعب تلقى العلاج المناسب من حقن وادوية قبل ان يغادر المستشفى.
• اللاعبان ابراهيم السعدي ومحمد ناجي استثمرا عطلة عيد الاضحى المبارك للاحتفالات... السعدي احتفل بزفافه فيما احتفل ناجي بإعلان خطوبته.
• عضو إدارة النادي العربي محمد العثامنة عاد من الديار المقدسة بعد اداء مناسك الحج، وهذا ما انطبق على المدير الاداري لفريق اليرموك جهاد عطية.
• اللاعبان أمجد الشعيبي (الذي غادر ناديه الجزيرة) ومحمد خير (الذي فسخ عقده مع شباب الأردن)، حرصا خلال عطلة العيد على اجراء تمارين الهرولة في الغابة الرياضية بمدينة الحسين للشباب للحفاظ على لياقتهما البدنية.
• لاعب كروي بارز عرض على ناديه التخلي عن كامل مستحقاته المالية المترتبه على النادي مقابل تحريره.. النادي رفض الفكرة وطالب اللاعب بدفع مبلغ معين للنادي الى جانب التخلي عن مستحقاته للنظر في موضوع تحريره.
• لاعب الوحدات احمد الياس تغيب عن تدريبات فريق الوحدات الاخيرة بسبب الاصابة.. اللاعب حضر تدريب أول من أمس بعد غياب منذ السبت الماضي، واكتفى بمتابعة التدريب من خارج الملعب.

[email protected]