غرغور تطرح مرسيدس-بنز الفئة E الجديدة في الأردن

غرغور تطرح مرسيدس-بنز الفئة E الجديدة في الأردن
غرغور تطرح مرسيدس-بنز الفئة E الجديدة في الأردن

أعلنت شركة توفيق غرغور وأولاده، الوكيل الوحيد والحصري لسيارات مرسيدس-بنز في الأردن، عن طرحها سيارة مرسيدس-بنز الفئة E 2014 في الأردن، والتي شهدت تغييرات واسعة أضفت مزيداً من التألق عليها على أصعدة الأداء الكفؤ والخصائص الذكية والتقنيات المتطورة المستخدمة فيها. وجاء طرح الفئة E 2014 الجديدة خلال حفل أقيم في رحاب معرض غرغور للسيارات في الرابع والعشرين من شهر أيار الجاري.

اضافة اعلان

على صعيد المظهر الخارجي، تتمتع سيارة الفئة E 2014 الجديدة من مرسيدس-بنز بمظهر خارجي رياضي يتّسم بالأناقة والعصرية في آنٍ معاً، دامجاً بين التصميم الأصلي للفئة E والتصميم الجديد والمرتقب للفئة S. وتتوفر السيارة بتصميمين مميزين لمقدمة السيارة؛ ويمكن إضفاء لمسة العميل الشخصية عليها من خلال انتقائه من باقة واسعة من الخيارات والتجهيزات لكل من مظهرها الخارجي ومقصورتها الداخلية.

وتتميز سيارة مرسيدس-بنز الفئة E 2014 الجديدة باحتوائها تقنيات ذكية ومتطورة تضمن السلامة والراحة لركابها، وتمنح سائقها تجربة قيادة خالية من التوتر؛ وذلك من خلال مميزات حساسة عديدة مثل نظام مساعد الفرامل الذي يعمل في الحالات الطارئة، ونظام الحفاظ على المسار عند الحاجة، بالإضافة إلى نظام منع التصادم والذي بدوره  يحافظ على مسافة أمان ثابتة بينها وبين السيارات الأخرى على الطريق. وتتوفر السيارة بميزات راحة وسلامة قياسية وأخرى اختيارية لكل من تصميميها.

ولم تغفل شركة مرسيدس-بنز عن الارتقاء بأداء سيارتها الجديدة الفئة E 2014؛ إذ زوّدتها بمحرك كفؤ يخفض استهلاك الوقود، مخفضاً بالتالي من مصاريف الوقود التي تحتاجها السيارة من جهة، ومن انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون منها من جهة أخرى، لتؤكد بذلك التزام علامة مرسيدس-بنز التجارية بتبنّي عمليات وتقنيات كفؤة وصديقة للبيئة.

يشار إلى أنّ شركة توفيق غرغور وأولاده تمتلك أكبر معرض للسيارات في الأردن، معرض غرغور للسيارات، والذي تقدم من خلاله خدمات المبيعات وخدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى توفير قطع الغيار. ويتميز المعرض، الذي يتخذ من قلب العاصمة موقعاً استراتيجياً له، بتوظيفه أحدث أنظمة توفير الطاقة، كما يضم ركناً خاصاً بإكسسوارات السيارات الذي يمكن فيه لمحبي مرسيدس-بنز الانتقاء من باقة واسعة وحديثة منها.