"غروهي" تقدم حلولا متكاملة لابتكار حمام عصري

Untitled-1
Untitled-1

عمان- عندما ننوي التعبير عن أنفسنا، يعتبر المنزل المكان الأمثل. لكن ماذا عن حمامنا؟ بفضل مجموعة "كولورز" الجديدة من "غرويه" والحلول المتكاملة للحمامات التي تقدّمها الشركة، بات كل صاحب منزل قادرا على ابتكار راحته المصممة لتناسب شخصيته الفريدة.اضافة اعلان
وبفضل عشرة خيارات من الألوان واللمسات النهائية المتوفّرة لمختلف عناصر الحمام، تقدّم مجموعة "كوكولز" من "غروهي" مروحة متنوّعة من التشكيلات المصمّمة لتناسب مختلف الأذواق وأنماط الحياة. فأياً كان أسلوبك، ستساهم هذه المجموعة بتحويل رؤيتك إلى حقيقة تناسق فيها مختلف العناصر: من الصنابير إلى رشاشات الاستحمام وصولاً لأدقّ تفاصيل الأكسسوارات ولوحات أنظمة التدفّق، مّا يميّز تصميمك بانسيابية كاملة. ولا تترك "غروهي" للصدفة مكانا فالخيار لك مما يمنحك حرية تامة لابتكار حمام يعكس شخصيتك من دون جهد.
أما بالنسبة لكيفية اختيار الحمام المناسب لك، فالأمر بسيط. فقد طوّرت "غروهي" اختباراً سريعاً وسهلاً لمساعدتك على مطابقة ذوقك بأحد ملفات التعريف الشخصية الستة. يطرح الاختبار بضعة أسئلة بسيطة حول نمط حياتك – بدء من ذوقك في اختيار الأزياء إلى ما تفضله من مطاعم وصولا إلى العطلة المثالية. ثم يقوم باحتساب شخصيتك الإبداعية وكيفية ابتكار حمامك المناسب من "غروهي". فإذا كنت تميل إلى الهواء الطلق وتتطلع لمأدبة عشاء على ضوء الشموع، من المرجّح أن تكون شخصيتك مرحة وواقعية، مما يعني أن مجموعة "غروب الشمس" من "غروهي" هو اللون المناسب لك. أمّا إذا كانت تفضل إجازات المدن واللمسات الحضرية المعاصرة، فمن المرجح أن تكون شخصيتك تميل إلى التصاميم البسيطة الأساسية، مما يعني أن مجموعة "غروهي كروم" تناسبك تماماً. فيما يلي القائمة الكاملة للخيارات التي تقدّمها مجموعة "كولورز" من "غروهي".