غريزمان يمدد عقده مع أتلتيكو مدريد حتى 2023

المهاجم الفرنسي انطوان غريزمان - (أ ف ب)
المهاجم الفرنسي انطوان غريزمان - (أ ف ب)

مدريد- أعلن نادي أتلتيكو مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، أن مهاجمه الدولي الفرنسي انطوان غريزمان الذي فضل البقاء معه على الانتقال الى البطل المحلي برشلونة، مدد عقده موسما إضافيا حتى 2023، بينما مدده مواطنه المدافع لوكاس هرنانديز حتى 2024.اضافة اعلان
وأعلن نادي العاصمة في بيان "مدد انطوان غريزمان عقده موسما إضافيا حتى 30 حزيران (يونيو) 2023"، موضحا انه تم توقيع العقد في معسكر المنتخب الفرنسي بضواحي موسكو، حيث يتواجد غريزمان (27 عاما) بصحبة زملائه للمشاركة في مونديال روسيا 2018.
وأكد النادي الاسباني ان هرنانديز وقع عقده الجديد في المعسكر الروسي أيضا، في حين ان مواطنهما لاعب الوسط المهاجم توما ليمار الذي تم التوصل الى اتفاق مبدئي مع فريقه موناكو الفرنسي، وقع على عقده ايضا بانتظار إعلان الصفقة رسميا.
وأوضحت الصحف الاسبانية أن العقد الجديد لغريزمان يتضمن إعادة تقييم راتب "غريزي" إلى أكثر من 20 مليون يورو سنويا، ووضع بالتالي حدا لمسلسل طويل حول مستقبله.
وارتبط اسم غريزمان بانتقال محتمل الى العملاق الكاتالوني برشلونة، لكنه وبعد أسابيع من الاثارة، أكد في فيديو نشر قبل المباراة الاولى في المونديال امام استراليا (2-1)، أنه باق مع اتلتيكو مدريد حيث يلعب منذ انتقاله الى صفوفه قادما من ريال سوسييداد عام 2014 وحيث أصبح أحد أفضل المهاجمين في العالم.
كما بات غريزمان اليوم اللاعب الأعلى راتبا في تاريخ نادي العاصمة، علما بأنه عقده السابق الذي وقعه عام 2017 كان سينتهي العام 2022.
وبراتبه الجديد، اقترب غريزمان من نجم ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتقاضى حوالي 23 مليون يورو بدون المكافآت، علما أن الأخير غاضب لعدم استفادته من إعادة تقييم للعقد الذي يربطه بالنادي الملكي للاقتراب من راتبي الارجنتيني ليونيل ميسي (أكثر من 40 مليون يورو) والبرازيلي نيمار (حوالي 35 مليون يورو) بحسب وسائل الاعلام.-(أ ف ب)