"غزة 27" ينظم يوما طبيا في خانيونس

طبيب من طواقم "غزة 27" يعاين طفلة خلال يوم طبي مجاني نفذه المستشفى في خانيونس أمس - (بترا)
طبيب من طواقم "غزة 27" يعاين طفلة خلال يوم طبي مجاني نفذه المستشفى في خانيونس أمس - (بترا)

غزة- نظمت طواقم المستشفى الميداني الأردني "غزة 27" يوما طبيا مجانيا في خانيونس جنوب القطاع بالتنسيق مع إحدى المؤسسات هناك.
وقال قائد المستشفى صالح العواملة إن اليوم يأتي في إطار تعزيز التنسيق بين المستشفى الميداني الأردني والمجتمع المحلي في القطاع والوصول بالخدمة الطبية الى محتاجيها في مختلف مناطق القطاع. اضافة اعلان
من جانبه، اشار مدير المستشفى الدكتور فؤاد بطاح الى ان الطواقم تعاملت خلال هذا اليوم مع أكثر من 700 مراجع من خلال عيادات العظام والاطفال والجراحة والباطنية وتم صرف الأدوية اللازمة لهم.
كما قامت طواقم المستشفى بتوزيع طرود الخير الهاشمية تتضمن مواد غذائية وبعض من مستلزمات الاطفال على الأسر العفيفة في خانيونس جنوب قطاع غزة.
من جهتهم، أعرب المستفيدون عن شكرهم للأردن ملكا وحكومة وشعبا لمواقفهم الداعمة للشعب الفلسطيني وتثمينهم الجهود المتميزة والمستمرة والخدمات التي تقدمها طواقم المستشفى الميداني الأردني من اجل التخفيف من معاناة الأهل في غزة.
كما قدم المستشفى كميات من الأدوية والمستلزمات الطبية الى الخدمات الطبية العسكرية في غزة وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني من اجل المساهمة في التخفيف من تداعيات الواقع الصعب الذي يعيشه الأهل في القطاع. - (بترا)