"غزة 28" يطلق قافلة مساعدات لبيت لاهيا

مساعدات غذائية وزعها المستشفى الميداني الأردني "غزة 28" على عائلة في بلدة بيت لاهيا أمس - (بترا)
مساعدات غذائية وزعها المستشفى الميداني الأردني "غزة 28" على عائلة في بلدة بيت لاهيا أمس - (بترا)

غزة - وجه المستشفى الميداني الأردني "غزة 28" قافلة مساعدات غذائية وعينية إلى بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة يرافقها قائد المستشفى محمد الحموري ومدير المستشفى الدكتور دعمة محمد الدعمة وعدد من طواقم المستشفى، جاءت في اطار مكارم جلالة الملك عبدالله الثاني المتواصلة تجاه ابناء الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناتهم.اضافة اعلان
ووصلت القافلة لمنزل إحدى الاسر العفيفة التي تعاني من تفاقم وضعها المعيشي، كانت صحيفة محلية نشرت مناشدة لنجدتها من العوز والفقر، حيث كان هذا المنزل أول اهداف القافلة.
وأعرب رب الاسرة "أبو محمد"  عن تقديرة للفته الاردنية، متحدثا عن واقع أسرته بعد ان فقد عمله منذ أكثر من خمسة عشر عاما بسبب المرض، حيث يعيش وأسرته بدون معيل في غرفتين صغيرتين جدرانها متهالكة وسقف تنخره مياه الامطار.
واكد قائد المستشفى للأسرة "اننا جئنا إليكم لنكون معكم وبجانبكم حاملين معنا كل الحب والخير لنوصل مكرمة جلالة الملك إليكم بتوجيهات من جلالته بما يخفف من آلامكم واقعكم الصعب"، مشيرا الى تم تقديم مساعدات غذائية لهذه الأسرة تكفي لأربعة أشهر، بالإضافة الى ملابس لكافة افرادها وسيتم تقديم الكشف الطبي والعلاج لهم من خلال أطباء المستشفى.
أسرة ابو محمد كانت نموذجا للكثير من الاسر التي زارتها قافلة مستشفى "غزة 28" في بيت لاهيا والتي عانت جراء تدهور الأوضاع المعيشية في القطاع الذي أعياه الحصار، فكانت القافلة محل ترحيبهم وابتهاجهم للوقفة الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني. -(بترا أمجد الشوا)