غياب اضطراري لمدرب الرمثا ومكافآت مغرية بانتظار المنشاوية و4 حكام إلى الهند

المدير الفني لفريق الرمثا مراد الحوراني (يمين) يغيب عن تدريبات فريقه – (الغد)
المدير الفني لفريق الرمثا مراد الحوراني (يمين) يغيب عن تدريبات فريقه – (الغد)

 خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الأحداث التي تجرى خلف الكواليس.

اضافة اعلان

غياب اضطراري

للمدير الفني للرمثا

غاب المدير الفني لفريق الرمثا لكرة القدم مراد الحوراني، عن تدريبات فريقه خلال اليومين الماضيين لاسباب خاصة، ربما ينتهي منها المدير الفني اليوم، تمهيدا للعودة الى التدريبات.

وأكد الحوراني في رده على استفسارات "الغد" أنه لن يستطيع التغيب عن التمارين لاكثر من يومين، لحرصه على مصلحة الفريق، متمنيا ان تزول الاسباب الخاصة التي دفعته للتغيب عن الفريق.

وكان المدرب بلال اللحام قاد تدريبات الرمثا خلال اليومين الماضيين، بانتظار اكتمال الجهاز الفني اليوم .

4 حكام اردنيين إلى الهند

يغادر الحكام الأردنيون محمد أبو لوم وفواز نعيمات ووليد أبو حشيش وسليمان دلقم الى الهند يوم 10 نيسان (ابريل) المقبل، وذلك لإدارة مباراة في كأس الاتحاد الاسيوي، تجمع فريقين ممثلين عن الهند واوزبكستان يوم 12 من نفس الشهر.

كما سيغادر الحكم محمد العبادي الى لبنان يوم 10 من نفس الشهر، لتولي مهمة الحكم الرابع في لقاء العهد اللبناني مع الكرامة السوري، ضمن الكأس الآسيوية التي تجرى يوم 12 نيسان (ابريل) المقبل.

مكافآت مالية كبيرة

للاعبي المنشية

وعدت إدارة نادي منشية بني حسن لاعبي فريقها الكروي، بمكافآت مالية مجزية في حال ظفر الفريق بالمركز الثاني او الثالث بدوري المناصير للمحترفين.

واعلنت الإدارة مبدئيا تخصيص مبلغ 100 دينار لكل لاعب في حال الفوز في كل مباراة قادمة بالدوري، إضافة الى مكافأة مالية كبيرة في حال احتلال المركز الثاني او الثالث، إلى جانب مكافآت مغرية في حال الفوز على العربي بمباراة كأس الأردن المقبلة والتي تمنح الفريق التأهل للمباراة النهائية.

الأندية تتسلم حصتها

من الاتحاد والنجوم ينتظرون

تسلمت أندية المحترفين لكرة القدم أمس، حصتها من اتحاد كرة القدم، حيث قام مندوب كل ناد بتسلم "الشيك" المخصص لناديه. وتفيد المعلومات أن نادي الوحدات الاعلى رقما في المستحقات المالية، حيث بلغت حصته تقريبا 18 الف دينار، وتتفاوت قيمة حصة كل ناد وفقا لريع المباريات.

وفور ورود نبأ استلام الاندية لمخصصاتها من الاتحاد، هرع نجوم الأندية للاتصال مع إداراتهم، للاستفسار عن موعد تسلمهم لمستحقاتهم او جزء منها، لا سيما وان الأندية دائما ترد على طلبات اللاعبين بأنها ستقوم بصرف المستحقات حال تسلمها لحصصها من الاتحاد.

يشار إلى ان الشهر الحالي، شهد ايضا تسلم كل ناد لمبلغ 15 الف دينار من المجلس الاعلى للشباب.

هايل المحترف الوحيد الذي

يرافق المنتخب الى عمان

سيكون اللاعب أحمد هايل اللاعب المحترف الوحيد في منتخب الكرة، الذي سيرافق المنتخب خلال عودته من الامارات الى عمان اليوم، بعد اختتام الفريق معسكره التدريبي في مدينة الشارقة الاماراتية.

ووفق المدير الإداري للمنتخب الوطني اسامة طلال، فإن المحترفين في المنتخب انس بني ياسين وثائر البواب وسليمان السلمان وحسن عبدالفتاح وعامر ذيب وبشار بني ياسين وشادي أبو هشهش، سيلتحقون بأنديتهم مباشرة من الامارات من دون العودة الى عمان، باستثناء أحمد هايل الذي سيعود الى عمان برفقة المنتخب، قبل النظر في إمكانية التحاقه بفريقه الجيش السوري.

العربي يفتقد 3 لاعبين امام المنشية ويستعيد السوري

يفتقد فريق النادي العربي لكرة القدم في مباراته المقبلة امام منشية بني حسن بالدوري لجهود لاعبيه عمار أبو عليقه وصدام شهابات لحصولهما على الانذار الثالث، فيما يغيب المحترف وترا بسبب تنفيذه لعقوبة الايقاف لمدة 4 مباريات.

ويستعيد العربي في هذه المباراة، جهود محترفه السوري أحمد ادريس الذي استعاد عافيته بعد اجراء عملية "الزائدة الدودية".

يشار إلى ان المنشية يفتقد لاعبه مالك يسيري امام العربي، لحصوله على الإنذار الثالث.

كواليس النجوم

• لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم رائد النواطير، ما يزال يعاني من آلام في اسفل الظهر، رغم ان جميع الفحوصات والصور التي خضع لها منذ عدة اشهر، اثبتت عدم معاناته من اي شيء... اللاعب قام اول من أمس بزيارة الى الطبيب، حيث خضع لصورة اشعة، أكدت سلامته... النواطير يواصل تدريباته كالمعتاد.

• لاعب المنتخب الوطني ونادي الوحدة السعودي سليمان السلمان، سيقبل على تدريبات الفريق السعودي بمعنويات اكبر، املا في مشاركته للوحدة امام الهلال في مباراة نهائي كأس ولي العهد السعودي التي ستجرى بعد حوالي 10 ايام تقريبا... السلمان لم يشارك الوحدة مبارياته الاخيرة، الامر الذي سبب له نوعا من الاكتئاب.

• نجم فريق كفرسوم لكرة القدم سليمان العزام، شارك في مباراة كاملة اول من أمس امام الرمثا، للمرة الاولى منذ اجراء العملية في الركبة قبل حوالي 7 اشهر... اللاعب قدم مباراة جيدة، توحي بامكانية ظهوره بشكل متميز في مباريات فريقه المقبلة والحاسمة بالدوري.

• إدارة نادي الحسين اربد، التقت المدير الفني لفريق كرة القدم اسامة قاسم، لبحث استعدادات الفريق لمباراة الجزيرة المقبلة بدوري المحترفين... النادي يصب اهتمامه على تلك المباراة كخطوة اولى للهروب من شبح الهبوط.