فتح التسجيل أمام الجهات في معرض ميليبول قطر

الدوحة - تحرص الفرق القائمة على تنظيم معرض ميليبول في ظل هذه الفترة العصيبة والاستثنائية على تأكيد جهوزيتها التامة لمساعدة ودعم الخبراء الأمنيين في مشاريعهم الحالية والمستقبلية ومواصلة تزويدهم بالخدمات والفعاليات التي ترقى لتوقعات قطاع الأمن الداخلي والدفاع المدني.
وتحت الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، وبإشراف الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في دولة قطر، تستضيف وزارة الداخلية القطرية بالتعاون مع شركة كوميكسبوزيوم الفرنسية المتخصصة بتنظيم الفعاليات الدولية والتي تمثل "ميليبول جي أي إي" التي تديرها "سيفيبول" شركة الاستشارات والخدمات لوزارة الداخلية الفرنسية، النسخة الثالثة عشرة من معرض ميليبول قطر 2020، الفعالية الدولية الرائدة في مجال الأمن الداخلي والدفاع المدني والتي تقام خلال الفترة الممتدة بين 26-28 تشرين الثاني (أكتوبر) المقبل في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.
وستكون عودة الفعالية إلى العاصمة القطرية الدوحة منصة مثالية لتخطي التحديات التي تشهدها الفترة هذه، وسيمثل المعرض فرصةً لانتعاش الأعمال في القطاع حيث سيسمح للعارضين بتقديم آخر إبتكارات صناعة الأمن الداخلي والدفاع المدني.
وفي هذا الصدد، قال يان جونوت، الرئيس التنفيذي لـ "سيفيبول" ورئيس فعاليات ميليبول: "باتت حلول التكنولوجيا إحدى القوى المحركة لسياسات الأمن الداخلي في منطقة الشرق الأوسط، حيث تتسم بدور محوري في تنظيم السياسات، واتخاذ القرارات المناسبة وسط بيئات معقدة وحماية العوامل الأمنية. بالتالي فإن الحلول التكنولوجية هي عامل أساسي لتخطيط وتنظيم الفعاليات الدولية مثل بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022. وقد أفضى هذا عن زيادة في أعداد مزودي التكنولوجيا المتطورة المشاركين في قائمة الجهات العارضة لفعالية ميليبول قطر أكثر من أي وقت مضى".

اضافة اعلان