"فرح الطبي" يرعى محاضرة علمية حول إصابات النخاع الشوكي

Untitled-1
Untitled-1


عمان -أعلن مجمع فرح الطبي، الرائد في توفير الرعاية الطبية والصحية، عن رعايته لمحاضرة نظمتها جمعية العمود الفقري الأردنية، حول إصابات النخاع الشوكي وأهمية العلاج التأهيلي في المراحل الأولى من الإصابة، وذلك يوم الثلاثاء الماضي.اضافة اعلان
وألقى المحاضرة التي عقدت بالتعاون الجمعية العالمية للعمود الفقري فرع الاردن KAOSPINE Jordan، في مدرج المحاضرات في مجمع فرح الطبي الدكتور رامي الأحمر
وحضر المحاضرة، أطباء جراحة الأعصاب وجراحة العظام من كافة القطاعات الصحية الحكومية، والجامعية، والخدمات الطبية، والقطاع الخاص، ومهتمون بجراحة العمود الفقري.
ومنذ تأسيسه، يلعب مجمع فرح الطبي دوراً محورياً للإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية والرعاية الصحية في المملكة، وتعزيزاً للمكانة التي يحتلها الأردن كمركز اقليمي متقدم في مجالات الخدمات الطبية.
كما يسعى "فرح الطبي" إلى الإرتقاء بالمستوى العلمي للأطباء من خلال اطلاعهم على آخر وأحدث التقنيات والمعلومات الطبية وما توصلت إليه الدول المتقدمة في هذا المجال إلى جانب منحهم الفرصة لتبادل الآراء والخبرات، وبما ينعكس على أدائهم المهني وقدرتهم على تقديم الرعاية الطبية المُثلى للمرضى.
وفي ختام المحاضرة، رافق نائب المدير العام للشؤون الطبية في مجمع فرح الطبي، الدكتور سند زيد الكيلاني، ونائب المدير العام للشؤون الإدارية كرم الكيلاني الأطباء في جولة في مرافق المستشفى الشامل تلاها مأدبة عشاء للحضور. وصمم مستشفى فرح الشامل ليكون أول مستشفى صديق للبيئة في المملكة, ويستوعب 83 سريراً كما أنه يعد من أكبر المستشفيات من حيث المساحة المخصصة للمريض وعائلته حيث أنه يمتد على مساحة 35000 متر مربع من البناء المعماري ويرتقي الى أعلى معايير الرعاية الصحية العالمية.