فرسان ‘‘التحدي‘‘ أبطال الفرق في مسابقة فروسية القفز

لقطة تذكارية للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى - (من المصدر)
لقطة تذكارية للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى - (من المصدر)

عمان- الغد- فاز فريق "التحدي"، بلقب بطولة الفرق لفروسية القفز عن الحواجز، التي نظمها نادي الجواد العربي على ميدانه يوم أمس، حيث خاض منافسات البطولة 16 فريقا، حيث تكون كل فريق أربعة فرسان.اضافة اعلان
وفي ختام منافسات البطولة، قام كل من رجل الأعمال سلطان النوافلة، والحكم الدولي علي الدليمي، بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الخمسة الأولى الفائزة للبطولة، حيث تمكن فريق التحدي المكون من الفرسان "سارة العرموطي وهاشم زغلول ورامي شاهين وعطاف العمري" من الفوز بلقب البطولة، بعد أن تأهلت ثلاث فرق لخوض جولة التمايز.
وتابع البطولة جمهور كبير وأدار فعالياتها الحكام الدولي على الدليمي ومعن الحديد ونادر الحموري وعدنان بني أحمد.
النتائج الفنية
- المركز الاول: فريق "التحدي" وضم الفرسان: هاشم زغلول على الجواد (دومنيدا) وبزمن 62: 35 ث في جولة التمايز، ورامي شاهين على الجواد (تشلي) وبزمن 77: 81 ث، وسارة العرموطي على الجواد (زبلن) وبزمن 24: 76 ث، وعطاف العمري على الجواد (انيجل) وبزمن 63: 63 ث في الجولة الاولى.
- المركز الثاني: فريق "النشامى" وضم الفرسان نصوح كيالي على الجواد (بيرلين) وبزمن 91: 35 ث في جولة التمايز، وابراهيم القاسم على الجواد (لينوس) وبزمن 51: 96 ث، وسارة العرموطي على الجواد (طوكيو) وبزمن 56: 83 ث، وصالح فاخوري على الجواد (زنيتا) وبزمن 59: 78 ث.
- المركز الثالث: فريق "جوردن" وضم الفرسان ليماء الساكت على الجواد (بيرزان) وبزمن 56: 53 ث في جولة التمايز، ومحمد الحلواني على الجواد (دومنيكا) وبزمن 72: 75 ث، وزيد الذنيبات على الجواد (اكتن) وبزمن 75: 80 ث، والكابتن هاني بشارات على الجواد (تشيلي اكسبل) وبزمن 15: 80 ث.
- المركز الرابع: فريق "الأسود" وضم الفرسان ستيفن يعقوب على الجواد (السيسن) وبزمن 49: 85 ث، وصالح الكسواني على الجواد (ساندرو بوي) وبزمن 20: 77 ث، ومحمد ابو سمرة على الجواد (فيرسكا) وبزمن 21: 87 ث، وهدى كيالي على الجواد (زيتا) وبزمن 34: 81 ث.
- المركز الخامس: فريق "أداء سبورت" وضم الفرسان محمد المومني على الجواد (روز) وبزمن 58: 75 ث، وسند الحسن على الجواد (كشمير) وبزمن 95: 72 ث، والكابتن هاني بشارات على الجواد (زد ولين) وبزمن 68: 83 ث، وعبد الرحمن العلاوي على الجواد (شيز كيك) وبزمن 31: 85 ث.