فرصة لزخات مطرية وأجواء باردة

عمان -الغد - تبقى درجات الحرارة، نهار اليوم، حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام، حيث يسود طقس خريفي لطيف في أغلب المناطق ويميل للبرودة مع ساعات الصباح، حسب موقع طقس العرب.اضافة اعلان
وأفاد الموقع "تتكاثر السحب مع ساعات العصر والمساء على ارتفاعات مختلفة، مع احتمال هطل زخات من الأمطار في مناطق محدودة من الشمال والشرق".
وفيما تكون الرياح شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، تكون بخليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.
أما ليلًا، فتسود أجواء باردة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية ومناطق السهول الشرقية والبادية، في حين تبقى الفرصة واردة مع ساعات المساء الاولى لهطل زخات من الأمطار في أجزاء من البادية الشرقية، قد تكون مصحوبة بالرعد أحيانًا ونشاط حركة الرياح المثيرة للغبار.
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان من 14 إلى 20 درجة مئوية، وبالمناطق الشمالية من 11 إلى 24، وفي المناطق الجنوبية من 10 إلى 19، وبخليج العقبة من 19 إلى 30 درجة مئوية.
وتوقع "طقس العرب" أن يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، نهار غد الإثنين، مع بقائها حول معدلاتها الاعتيادية بوجه عام، حيث يسود طقس خريفي لطيف في أغلب المناطق، ويميل للبرودة مع ساعات الصباح.