فرص عمل جديدة مع إطلاق وجبات الإفطار من ماكدونالدز

عمان- انطلاقاً من سعيه المتواصل للاندماج والتفاعل مع المجتمع المحلي والمساهمة الفاعلة في حل قضاياه، أعلن ماكدونالدز الأردن مؤخراً، عن توفر فرص عمل جديدة في فروعه المنتشرة في عمان بالتوازي مع إطلاقه وجبات الإفطار الجديدة، وذلك تماشياً مع استراتيجيته المعتمدة منذ العام 1996 لتوظيف العمالة الأردنية فقط.اضافة اعلان
إطلاق الوجبات الجديدة في فروع غوشة، الجامعة، عبدون وشارع المطار، سيفتح أبواب التشغيل والتوظيف لعدد من الشباب الأردني، إناثا وذكورا، ممن تتراوح أعمارهم بين 18 و27 عاما لمنحهم فرصة للنمو والاستقرار الوظيفي، خصوصا وأنه من المعروف في ماكدونالدز أن موظفيهم يبدأون العمل ثم يكبرون حتى يتسلّموا مناصب إدارية مهمة. كما ستعمل ماكدونالدز الأردن على تدريب وتأهيل المرشحين للعمل ليحصلوا في النهاية على وظائف ثابتة سواء في فروعه بالمملكة أو خارجها، في دول الخليج العربي؛ على سبيل المثال.
وتم قبيل إطلاق هذه الوجبات عقد اجتماع شمل جميع مديري الفروع ورئيس مجلس الإدارة لشركة عرموش للاستثمارات السياحية، السيد أحمد عرموش. وتم الاتفاق خلال ذلك الاجتماع على بذل أقصى الجهود لتوظيف الأردنيين ودعمهم، وذلك تطبيقا لسياسة توظيف أردنيين 100 % من أجل المساهمة في خفض معدلات البطالة في الأردن. كما ويسعى ماكدونالدز الأردن لتشغيل 500 موظف وموظفة أردنية خلال العام 2013.
تمثّل هذه الخطوة جانباً عملياً من حرص ماكدونالدز الأردن على المساهمة في توفير فرص عمل حقيقية للأردنيين، وترافقها خطط أخرى مثل افتتاح مزيد من الفروع خلال هذا العام في ضواحي عمان وعدد من محافظات المملكة لفتح مزيد من فرص التدريب والتشغيل.