فريق حمادة يظفر بلقب دوري "الصالات" الكروي

فريق حمادة بطل دوري الصالات لكرة القدم (من المصدر)
فريق حمادة بطل دوري الصالات لكرة القدم (من المصدر)

عمان-الغد- فاز فريق حمادة لكرة الصالات، بلقب بطولة دوري الفئة لموسم 2016-2017، عقب فوزه على نظيره فريق شقير بنتيجة 5-4، في المباراة التي أقيمت في صالة قصر الرياضة، وامتدت للأشواط الإضافية وركلات الجزاء، بحضور عضو الهيئة التنفيذية سمير منصور، والأمين العام لاتحاد كرة القدم سيزار صوبر.اضافة اعلان
افتتح فريق شقير التسجيل عن طريق تميم غيضان، الذي عاد وأضاف الهدف الثاني، ونجح قيس شبيب في تسجيل الهدف الثالث، في حين تكفل سامر أحمد بتقليص النتيجة قبل نهاية الشوط لينتهي الشوط الأول بثلاثية لمصلحة شقير مقابل هدف.
ومع انطلاقة الشوط الثاني، ضغط حمادة بقوة، وتمكن اللاعب سامر أحمد من تسجيل الهدف الثاني، وعاد ليوقع على هدف التعادل الثالث، وقبل نهاية المباراة نجح مجدي قنديل بمنح التقدم لصالح حمادة، إلا أن محمد سلمان عادل النتيجة لتنتهي المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل 4-4.
ومع استمرار التعادل في الأشواط الإضافية، احتكم الفريقان الى ركلات الترجيح التي حسمت البطولة لصالح حمادة 5-4.
وشهدت نهاية المباراة مراسم تسليم الميداليات الفضية لفريق شقير والذهبية لفريق حمادة من عضو الهيئة التنفيذية سمير منصور، الذي سلم بدوره كأس البطولة لقائد فريق حمادة وسط أجواء احتفالية.
وأبدى مسؤول كرة الصالات في اتحاد كرة القدم، صلاح أبو جعفر، رضاه عن المستوى الذي ظهرت به البطولة بشكل عام، والمباراة النهائية بشكل خاص، وكذلك عبر مؤيد سليم عن شكره للفريقين وللأندية كافة التي شاركت في إنجاح البطولة. وحصل فريق الديوان الملكي على المركز الثالث، عقب تغلبه على القوقازي 9-6.
مثل فريق حمادة: ماجد الحافي ومجدي قنديل وربيع نادر ومحمد عيسى وأيمن عبدالفتاح وعدي ناجي وسامر أحمد ومعتز موسى وفادي شوقي أحمد إلياس ومالك صالح ويوسف عبدالله.
ومثل شقير: يوسف عياصرة وأحمد بشير ومحمد عليان وقيس شبيب ومحمد سلمان والإدريس أبو رياش وقصي العابد وتميم غيضان ومجدي.