فلاورد تتشارك مع إمسيح للمجوهرات

Imseeh_PRL (1) (1)
Imseeh_PRL (1) (1)

عمّان - ديسمبر 2021: قامت شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، بالتشارك مع مجوهرات إمسيح، واحدة من أهم وأقدم شركات المجوهرات في المملكة الأردنية الهاشمية.

اضافة اعلان

ومن خلال انضمام مجوهرات إمسيح إلى فلاورد، سيتمكن العملاء من طلب هدايا ومجوهرات فخمة من الألماس مع تنسيقات ورود مميزة وبالتالي وفّرت فلاورد الهدية المثالية التي تتماشى مع المناسبات واللحظات المهمة لعملائها.

والجدير بالذكر، أن مجوهرات إمسيح تأسست في عام 1957 كمتجر صغير يصيغ الذهب باليد وتحول خلال فترة وجيزة لشركة إمسيح وأصبحت من أهم الشركات المحلية في الأردن وارتبط اسمها ارتباطاً وثيقاً ببريق الماس وبهاء الذهب.

وتعتمد فلاورد كجزء من استراتيجيتها عند إطلاق خدماتها في أي دولة على التشارك مع العلامات التجارية المحلية لدعمها والاستفادة منها للوصول إلى قاعدة عملاء واسعة، وأيضاً لربط اسمها بعلامات تجارية متأصلة في السوق ولها تاريخ عريق.

يذكر أن فلاورد هو متجر الكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيث تقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملها في جميع الدول التي تعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود. وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.