فندق فورسيزونز بيروت يحتفي بضيوفه خلال شهر رمضان

عمان- احتفالاً بشهر رمضان الكريم وتجسيداً لروح الكرم المعهودة، يمنح فورسيزونز بيروت ضيوفه فرصة تمديد فترة الإقامة داخل الفندق من خلال العرض الرمضاني المتميز "الإقامة فترة أطول- ليلة ثالثة مجاناً"، وذلك خلال شهر آب (أغسطس) المقبل. ويوفر هذا العرض للضيوف ليلة ثالثة مجاناً مقابل كل ليلتين مدفوعتين للإقامة داخل غرفة "ديلوكس" أو أي غرفة من الغرف التي تنتمي إلى الفئات الأعلى، كذلك الأجنحة، ما يتيح المزيد من الوقت للاستمتاع بصيف بيروت الخلاب.اضافة اعلان
يتخذ فندق فورسيزونز بيروت موقعاً متميزاً، إذ يطل على المناظر الخلابة للبحر الأبيض المتوسط وجبال لبنان الخضراء، ولا يبعد عن مراكز التسوق العالمية والمطاعم الراقية والمعالم التاريخية التي تحتضنها المدينة سوى خطوات سيراً على الأقدام.
وتتحقق الأجواء الرمضانية التقليدية على يد فريق الطهاة العالمي من خلال مآدب الإفطار اليومية اللذيذة التي تُقدم في مطعم "ذا جريل روم"، حيث تتضمن قائمة الطعام تشكيلة كبيرة من الأطباق الشرقية والحلويات الرمضانية مقابل 98000 ليرة لبنانية فقط للفرد. ويمكن تناول الإفطار مع العائلة والأصدقاء داخل المطعم أو خارجه في منطقة تطل على البحر المتوسط. وسيفتح الفندق مع قدوم العيد بوفيه غداء وافرا يتضمن مأكولات العيد المفضلة.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال ستيفان سيمكوفيتش، مدير عام الفندق: "إن رمضان هو الشهر الذي تلتقي فيه العائلة والأصدقاء، ويريد فندق فورسيزونز أن يمنح ضيوفه الفرصة لقضاء أفضل الأوقات وتكوين أحلى الذكريات مع الأحباء خلال هذه المناسبة الخاصة". وأضاف: "لبنان هو مركز ثقافي ديناميكي، وستزيد الأجواء الرمضانية من سحر المدينة الخلاب خلال هذا الصيف. كما أن تمديد الإقامة لليلة إضافية سيتيح لضيوف الفندق إمكانية استكشاف المزيد من مقومات بيروت ومعالمها خلال شهر آب (أغسطس)".