فندق فورسيزونز عمّان يستقبل موسم الأعياد ببهجة تليق بها!

WhatsApp Image 2021-12-13 at 1.20.32 PM
WhatsApp Image 2021-12-13 at 1.20.32 PM

بتصاميم مدهشة جديدة، وديكورات تتألق في قلب الردهة، ومع ألذ الأطباق احتفالابأجمل أوقات السنة

أطلق فندق فورسيزونز عمّان قائمة جديدة ومميزة لأشهى الاختيارات من الأطباق الخاصة بموسم الأعياد، لتكونوا على موعد مع لحظات وأجواء لا تنسى في أجمل أوقات العام وسحرها.

اضافة اعلان

أشهى أطباق الديك الرومي جاهزة لتصلكم حيثما كنتم!

كما عودناكم في الماضي، يعيد فندقنا لهذا الموسم خدمة توصيل أشهى أطباق الديك الرومي إليكم حيثما كنتم، لراحتكم وسعادتكم وذلك حتى تاريخ 31 ديسمبر، حيث يمكنكم الاستمتاع بأجمل اللقاءات والتجمعات مع الأهل والأصدقاء، واتركوا لنا توفير أشهى الضيافة التي تصل إليكم. نقدم لكم هذا الموسم طبق الديك الرومي المشوي، والذي يزيد شهية باللمسات المختارة بعناية لأروع النكهات، حيث يقدّم لكم مع صلصة التوت البري البرتقالية والكركديه ، مع حشوة الخبز ، والبطاطا الحلوة المزركشة بالسكر البني ، إلى جانب طاجن الذرة بالكريمة والبطاطا المخفوقة الكريمية.

للطلب يرجى الاتصال على الرقم 06-550-5555 وذلك قبل 48 ساعة على الأقل من الموعد المرغوب.

أطيب الوجبات وأسعد اللحظات

يستقبلكم ذا فوَيّا لاونج بحلته وطلته الجديدة واختياراته غير المسبوقة والمتعددة من الشاي أو الشامبانيا مع مرفقاتهما من الوجبات الخفيفة، إضافة إلى اختيارات الهوتشوكليت اللذيذ احتفالاً بالأجواء المميزة للموسم. أما مطعم لاكابيتال فستحظون بأجمل الأوقات فيه في ليالي الراكليت كل سبت وأحد، أما ليلة ونهار عيد الميلاد المجيد فستتوفر فيهما لائحة أطباق لاكابيتال المعتادة باختيارتها التي لا مثيل لها، كما ستكونون على موعد مع وجبة عشاء مصممة خصيصا لليلة رأس السنة مصحوبة بأجمل الأجواء والموسيقى لسهرة لا تنسى.

ولمحبي الاحتفا بالكريسميس و بالعام الجديد بإفطار متأخر، ما عليكم إلا تدليل أنفسكم في مطعم أوليا مع كل أفراد العائلة في أجواء دافئة، تجمع أشهى الوجبات المطهوة أمامكم مباشرة فيما يستمتع أطفالكم بالألعاب والأنشطة المتعددة المصممة لمتعتهم.

دللوا أنفسكم بعروض النادي الصحي

استقبلوا الأعياد والعام الجديد باسترخاء وسعادة مع نادينا الصحي الذي يوفر لكم مجموعة من العروض المصممة بعناية لضمان الاسترخاء والراحة والاستجمام، إضافة إلى حزم العروض الخاصة واشتراكات الشتاء التي وفرناها خصيصا للسيدات.

أجمل لحظات الأعياد في عمّان بانتظاركم في فندق فورسيزونز!