رياضة محلية

“فنية” مشروع زراعة ستاد الحسن تبحث خطوات عملها

عمان- الغد – بحثت اللجنة الفنية الخاصة بدراسة مشروع زراعة ملعب ستاد الحسن الرياضي في اربد بالنجيل الطبيعي أمس، خطوات عمل اللجنة في إعداد تصور متكامل للبدء في تنفيذ المشروع بأحدث المواصفات الفنية.
الاجتماع الذي ترأسه أمين عام المجلس بالوكالة د. رشاد الزعبي، تم خلاله بحث آليات وخطوات تنفيذ المشروع والذي يلقى اهتماما ومتابعة كبيرين من رئيس المجلس الأعلى للشباب، من حيث متطلبات الملعب الفنية في المرحلة المقبلة والأدوات والتجهيزات المطلوبة، ومراحل الزراعة وكافة اللوازم الفنية للري وتصريف المياه، وذلك للخروج بتصور كامل وبالسرعة القصوى مع الحفاظ على الجودة الفنية. وكان رئيس المجلس الأعلى للشباب أوعز بتشكيل اللجنة الفنية التي تضم كافة الخبراء المعنيين في مدن الحسين والحسن والأمير محمد الرياضية، ودائرة الشؤون الهندسية والمهندسين الزراعيين في المدن الرياضية، لوضع تصور حول وضع ملعب ستاد مدينة الحسن الرياضية ودراسة كافة المواصفات الفنية لمشروع زراعة أرضية الملعب، حيث ينتظر أن تنتهي اللجنة من وضع تصورها مطلع الأسبوع المقبل، تمهيدا لاتخاذ القرار المناسب بالتشاور مع وزارة الأشغال العامة.
وكان المجلس الأعلى للشباب واتحاد كرة القدم، عقدا جلسة تنسيقية تم خلالها عرض تفاصيل مراحل العمل ونوعية الزراعة المطلوبة بما ينسجم مع التعليمات والشروط الدولية، ويحقق أكبر فائدة لرياضة كرة القدم الأردنية، انطلاقا من دور المجلس في صيانة وإدامة المنشآت الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock