فورد إكسبلورر تحقق مبيعات كبيرة في المملكة

احدى سيارات فورد - (من المصدر)
احدى سيارات فورد - (من المصدر)

عمان - أثبتت فورد إكسبلورر ريادتها في فئة السيارات متعددة الاستخدامات مع تحقيقها لمبيعات كبيرة في الأردن خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الحالي مقارنة بأرقام المبيعات المسجلة خلال الفترة ذاتها من العام الماضي، حيث أصبح العملاء يدركون يوماً بعد يوم مدى تميّز المزايا والخصائص التي تتمتّع بها السيارة وجودة ديناميكيات قيادتها. اضافة اعلان
وفي هذا السياق، قال حسين مراد، مدير المبيعات في "فورد الشرق الأوسط": "تعتبر فئتا السيارات متعدّدة الاستخدامات والشاحنات من أكثر الفئات تنافسيةً، وتحقيقنا لهذا الأداء الرائع ما هو إلا دليل واضح على أننا نقدّم أفضل المنتجات في أسواق المنطقة. وبفضل الإمكانات الهائلة والأداء المحسّن والتقنيات المميزة التي تتفرّد بها شاحنات "فورد" وسياراتها متعدّدة الاستخدامات، فقد تفوقت على منافساتها بأشواط كبيرة، والأهم من هذا هو أن عملاءها في قطاعي التجزئة والأساطيل بدأوا يدركون مدى قيمتها وجودتها العالية".
من جهته قال عكرمة محاسنة، الرئيس التنفيذي للشركة التجارية الصناعية، المستورد والموزع الرسمي لسيارات فورد ولينكولن في الأردن: "نحن ندرك أن فورد إكسبلورر هي سيارة متميّزة وناجحة، فهي تجسيد للتقدّم الملحوظ الذي تشهده فورد في المجال التقني وللجودة والكفاءة في استهلاك الوقود والسلامة، وقد أثبتت جدارتها بين العملاء الذي ينشدون الحصول على قيمة حقيقية مقابل المال".
ويذكر أن سيارات فورد متعددة الاستخدامات قد نالت التكريم والتقدير على معايير السلامة المعتمدة فيها وذلك عندما منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة كلاً من سيارتي فورد إكسبلورر وفورد إدج تصنيف "الخيار الأفضل للسلامة" مما يضمن للعملاء قيادة سليمة لسياراتهم.
وتحتوي فورد إكسبلورر، السيارة متعددة الاستخدامات الأكثر تفضيلاً والأكبر مبيعاً على مدى التاريخ، على نظام معزّز ومطور لضبط ثبات السيارة مع إضافة نظام التحكم بانحراف المقطورة Trailer Sway Control إلى قائمة المزايا والخصائص المعيارية للسلامة الموجودة في سيارات فورد والتي تضمّ تقنية AdvanceTrac الحصرية مع نظام ضبط ثبات السيارة ضدّ الانعراج Roll Stability Control.