شركات وأعمال

“فورسيزونز عمّان” يحصد تصنيف أفضل فندق 5 نجوم من دليل فوربس للسياحة للعام 2022

ليكون بذلك الفندق الأول والوحيد الذي يحصد هذا التصنيف الرفيع على مستوى المملكة

أعلن فندق فورسيزونز عمّان عن إنجاز جديد هذا العام، وهو تقييمه ليكون الفندق الأول والوحيد على مستوى المملكة الذي يحصد تصنيف الخمسة نجوم الرفيع من دليل فوربس للسياحة لعام 2022، المرجعية المعتمدة دولياً لتصنيف الفنادق الفاخرة والمطاعم والأندية الصحية الراقية.

وبهذا الإنجاز الكبير الذي يعزز مكانة الفندق كأفخم فنادق المملكة، فإن فورسيزونز عمّان يغتنم هذه المناسبة ليدعو الضيوف لاكتشاف آفاق غير مسبوقة في عالم الضيافة بعد إتمام عمليات التجديد الشاملة في مرافق الفندق، حيث تمت إعادة تصميم الفندق بالكامل لتعكس زواياه لمسات من أجمل التصاميم التي تدمج بانسجام بين الأصالة الأردنية وروح المعاصرة، لتخلق أجواءً دافئة للضيوف تشعرهم بمتعة التجربة الجديدة والسياحة مع شعور الراحة والاسترخاء في ذات الحين.

تبدأ مغامرة استكشاف التجدد المبهر منذ لحظة الوصول إلى الفندق المتربع على قمة تلة من تلال عمّان السبع في منطقة عبدون الراقية، حيث يكون الضيوف الواصلون على موعد مع استقبال مميز على شكل إضاءة خارجية باهرة ترسم لوحة ملفتة على الواجهة الخارجية الحجرية والزجاجية للفندق، فيما يسلكون طريقا معبّداً  بلمسات فنية وطبيعية تحيط بهم وصولا إلى بوابة الفندق والبهو الفاخر. وبهذه اللحظات يكون الزائر قد بدأ يتهيأ للدخول إلى عالم بديع داخل الفندق ذو التصاميم الأخاذة التي تناغمت فيها روح عمّان وانعكاس شخصيتها التي تنسجم فيها الأصالة العربية والإسلامية والغربية في تناسق متكامل.

وعن هذا الإنجاز، تحدث المدير العام للفندق السيد كارلو ستراجيوتو قائلا: “إنني فخور بهذا الإنجاز، إذ إن تصنيف فوربس للسياحة عالمي المستوى والتقدير، وهو من أبرز التصنيفات العالمية على الإطلاق بالنسبة للفنادق الراقية، وهذا التقدير شهادة نعتز بها عن مستوى ما نقدمه من خدمات لا مثيل لها في الفخامة لضيوفنا، وهذا ليس إلا نتيجة تفاني فريق عملنا المتميز. إن ما يميز تصنيفات فوربس هو أن جوهر التقييم فيها يكون للجودة وهو ما يبعث فينا الاعتزاز لالتزامنا المستمر بتقديم خدمة لا تضاهى تليق بنجومنا الخمسة في فورسيزونز. وهنا فإنني أعتز قبل كل شيء بفريق عملنا، فهذا التصنيف يأتي نتيجة تفانيهم الكامل ومهنيتهم العالية وشغفهم العميق بعملهم وإبداعهم في تقديم الأفخم والأرقى من الخدمات لضيوفنا كل يوم”.

وأضاف قائلا: ” إضافة إلى خدمات الضيافة المتميزة، فإننا نفخر كذلك بتقديم مزايا خدمتنا عبر وسائل التكنولوجيا الحديثة مثل تطبيق فورسيزونز وخدمة التواصل (الدردشة) عبره، إضافة إلى مبادراتنا المتعلقة بالالتزام بأعلى المعايير الصحية الوقائية مثل مبادرة Lead With Care ” .

من جهته تحدث السيد هيرمان الجير الرئيس التنفيذي لدليل فوربس للسياحة قائلا: ” بعد فترة انقطاع، عاد قطاع السياحة والسفر للإنتعاش من جديد، وبدأت حجوزات الفنادق تشهد ارتفاعاً في مختلف بقاع العالم. وعلى الرغم من وجود بعض التحديات العالقة حتى الآن، فإن بعض الفنادق أثبتت تفوقها وقدرتها المبهرة على التعامل مع هذه التحديات والالتزام بأرقى الخدمات في ذات الحين، وهؤلاء هم الفائزون بتصنيف فوربس لعام 2022″.

ومن الجدير بالذكر أن ضيوف فورسيزونز عمّان لن يحظوا بتجربة ضيافة فندقية فاخرة فحسب، بل سيحظون بفرصة مميزة لاستكشاف أبرز مناطق عمّان والمملكة الساحرة في برامج غير تقليدية للسياحة يصممها فريق الفندق المتخصص – الكونسييرج – وبشكل خاص لمناطق شمال المملكة في تجربة سياحية غير مسبوقة، إذ يوفر الفريق المتميز للضيوف الراغبين برامج مصممة خصيصا لهم لأوقات وذكريات لا تنسى في أجمل بقاع الأردن.

المنهجية

يتم تقييم الفنادق بالنجوم بجهود فريق متخصص يقوم بجولات غير معلنة وخفية في شتى دول العالم للتحري عن جودة خدمات وضيافة الفنادق والمطاعم والأندية الصحية، بحيث يتم التقييم بناءً على معايير موضوعية يبلغ عددها 900. وتركز هذه المعايير بالشكل الأكبر على مستوى الجودة في الخدمات. ويكون تقييم الجهات التي تحظى بخمس نجوم بوصفها “أماكن مبهرة وأخاذة في التميز وذات مرافق مذهلة وخدمات لا تشوبها شائبة”. ويقوم فريق دليل فوربس للسياحة بتقييم الفنادق في 73 دولة حول العالم.

دليل فوربس للسياحة

هو النظام العالمي الوحيد المعتمد لتقييم الفنادق والمطاعم والأندية الصحية الراقية. يقوم فريق متخصص بجولات التقييم بناءً على معايير موضوعية يبلغ عددها 900، بحيث يكون التركيز الأكبر على مستوى جودة الخدمات وتفرّدها، وذلك بهدف تقديم النصائح للمسافرين حول العالم عن أرقى وأفضل الفنادق على الإطلاق. وتجدر الإشارة إلى أن منح النجوم الخمسة أو الأربعة بل وحتى الترشح لا يتم إلا عبر عملية التقييم هذه من خلال فريق التحري المستقل بقراره، ولا تمنح بأي شكل آخر على الإطلاق.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock