فوز حرس الحدود على انتر كلوب في كأس الاتحاد الافريقي

الاسكندرية (مصر) - فاز حرس الحدود المصري على انتر كلوب الانغولي 4-1 في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى ضمن ربع نهائي كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

اضافة اعلان

وسجل احمد حسن مكي (1 و20) ومحمد فوزي (40) واحمد عبد الغني (70) اهداف حرس الحدود، وبيدرو هنريكي (85) هدف انتر كلوب.

وكانت المباراة هامشية كون الفريقين فقدا الامال في المنافسة على بطاقة الدور النهائي التي حجزها النادي الصفاقسي التونسي حامل اللقب بفوزه على مواطنه النادي الافريقي 2-صفر اليوم في صفاقس.

وقدم حرس الحدود اداء رائعا وتألق في صفوفه أحمد سلامة واحمد حسن واحمد الهردة ومحمد فوزي والحارس النيجيري وليام مرامو. وسيطر الحرس على وسط الملعب وامتلك مفاتيح اللعب وتحكم في سير المباراه دون أدنى مقاومه من الفريق الانغولي.

ولحق النادي الصفاقسي التونسي حامل اللقب بمواطنه النجم الساحلي الى الدور النهائي بفوزه على مواطنهما النادي الافريقي 2-صفر في صفاقس في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الاولى ضمن دوري المجموعات للدور ربع النهائي.

وسجل عبد الكريم النفطي (34) وكريم بن عمر (90"2) الهدفين.

وكان النجم الساحلي حجز بطاقته الى النهائي بتغلبه على شبيبة القبائل الجزائري 2-صفر في سوسة.

وكان النادي الصفاقسي توج باللقب العام الماضي بفوزه على المريخ السوداني 4-2 ذهابا في ام درمان، و1-صفر ايابا في صفاقس.

وكان الصفاقسي نال لقب المسابقة عام 1998، وهو بلغ نهائي مسابقة دوري ابطال افريقيا عام 2006 وخسر امام الاهلي المصري صفر-1 ايابا في تونس بعدما تعادلا 1-1 ذهابا في القاهرة.

في المقابل، توج النجم الساحلي 3 مرات بلقب مسابقة كأس الاتحاد الافريقي بعد اعوام 1995 و1999 و2006، وهو يسعى الى تعويض فقدانه لقب مسابقة دوري ابطال افريقيا في الموسم الحالي.