فوز عين كارم وصلاح الدين واتحاد مادبا والخليج بكرة الثانية

 

عمان – الغد – ضمن منافسات بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم حقق فريق الخليج فوزا كبيرا بتغلبه على نظيره فريق الجويدة (4/1) في المباراة التي جرت بينهما أمس على ملعب معان، حيث سجل اهداف الخليج محمد ابو عمر ثلاثة اهداف في الدقائق 44 و75 و 83 وستيفان هاكوب 60، فيما سجل هدف الجويدة علي الحمايلة في الدقيقة 91.

اضافة اعلان

وعلى ملعب حدائق الملك حسين فاز فريق اتحاد مادبا على الزرقاء (2/0) وسجل هدفي الفوز المصري فؤاد الباز في الدقيقة 20 وابراهيم ابو قاعود في الدقيقة 80.

فريق صلاح الدين حقق فوزا ثمينا عندما تغلب على فريق حي الامير حسن بهدف وحيد جاء بامضاء مخلد احمد في الدقيقة 63، وشهدت المباراة التي اقيمت على ملعب مادبا قيام الحكم بطرد لاعب حي الامير حسن محمد عليان.

وحقق فريق عين كارم فوزا كبيرا على نظيره الهاشمي (3/1) في المباراة التي جرت على ملعب البتراء، حيث سجل اهداف الفائز اسماعيل الخطيب في الدقيقتين 60 و 70 ورائد طلحة في الدقيقة 3 فيما سجل هدف فريق الهاشمي شادي الكسواني في الدقيقة 80.

مباريات اليوم

وتقام اليوم 4 مباريات ضمن منافسات المجموعة الاول تبدأ جميعها في الساعة الرابعة والنصف مساء حيث يلتقي فريقا الجليل ووقاص على ملعب المفرق، ويخوض فريق دير ابي سعيد مواجهة مع فريق الشيخ حسين على ملعب جرش، ويستضيف ملعب الحدائق مباراة السلط والسخنة، فيما يلعب المغير مع رحاب على ملعب الامير هاشم بالرمثا.