فولكس واجن تحتفل بعامها الأفضل بفعالية قيادة على حلبة ياس

شهدت حلبة مرسى ياس في أبوظبي احتفال شركة فولكس واجن الشرق الأوسط بأكثر أعوامها نجاحًا وذلك بحضور نخبة من ألمع النجوم والشخصيات.
وفي هذه المناسبة عرضت فولكس واجن جميع طرازات سيارتيها، لتكون بذلك أول مرة تجتمع فيها جميع الطرازات في مكان واحد، لتكون طريقة الشركة الفريدة في الاحتفال بعام 2012 الذي شهد ناجاحات كبيرة لمصنّع السيارات الألماني.اضافة اعلان
فزيادة المبيعات السنوية، وتدشين "باسات" و"بولو سيدان" الجديدتين كليًّا، لتستكمل بذلك الشركة مجموعة الطرازات المتاحة أمام العملاء في أسواق المنطقة، وتعيين مدير إداري جديد، ليست سوى بعض الأحداث التي جعلت من هذا العام مثيرا للغاية للشركة.
وقد علق توماس ميلز، المدير العام الإقليمي لفولكس واجن الشرق الأوسط، على تلك النجاحات وعلى الفعالية قائلًا: "إنه لمن دواعي سروري – بصفتي أحد الأعضاء الجدد المنضمين إلى أسرة فولكس واجن الشرق الأوسط- أن أشهد ما حققته الشركة من نجاحات على مدار عام 2012. فبفضل مساندة شركائنا موزعي سيارات فولكس واجن، تمكنَّا الآن من طرح كامل سلسلة طرازاتنا في الشرق الأوسط، ما يظهر إلتزامنا التام بالمنطقة".
كما لعبت مبيعات عام 2012 دورًا كبيرًا في رفع الروح المعنوية ودعم الأداء حيث ارتفعت المبيعات في الفترة من يناير إلى أكتوبر 2012 بنسبة 22% مقارنة بعام 2011. وقد جعلت هذه النتائج فولكس واجن أسرع مُصَنِّعي السيارات نموًا وازدهارًا في المنطقة.  هذا، وقد كان شهر سبتمبر أيضًا أقوى أشهر المبيعات في تاريخ فولكس واجن الشرق الأوسط.
ولم تقتصر الاحتفالية التي أقيمت على حلبة مرسى ياس على عرض أسطول فولكس واجن المثير فقط، فقد استغلها توماس ميلز للإعلان عن توقيع عقد شراكة مع قناة روتانا موسيقى الفضائية يقدم بموجبه نجم الغناء العربي الشهير وائل كفوري مجموعة حفلات موسيقية حصرية لصالحها. ومن جهتها سترعى فولكس واجن روتانا موسيقى وفنانيها في جميع أنحاء المنطقة خلال العام 2013.