"فولكس واجن" تكشف عن "غولف جي تي آي"

سيارة غولف جي تي آي - (من المصدر)
سيارة غولف جي تي آي - (من المصدر)

دبي- كشفت فولكس واجن عن الجيل القادم من سيارات الأداء الديناميكي المتفوق، وذلك في معرض جنيف الدولي للسيارات، عبر إزاحة الستار عن سيارتها غولف جي تي آي الجديدة.اضافة اعلان
ويأتي الإصدار الجديد من السيارة الرياضية المدمجة الأسطورية، والتي تتحلى بمكانة عالية بين عشاق السيارات لأكثر من ثلاثة عقود، مزودة بشاحن توربيني للبنزين، ومحرك بنظام حقن مباشر (TSI) بقدرة 162 كيلوواط/ 220 حصانا كخصائص معيارية، ويمكن لها أن تتسارع من حالة الثبات إلى 100 كلم/ساعة في غضون 6.5 ثانية مع إمكانية الوصول لسرعة قصوى تبلغ 246 كم/ساعة.
وتبعا لمكانتها الكلاسيكية، من البديهي أن تجمع غولف جي تي آي بين متعة القيادة الرياضية وقوة المركبة، لتشكل مفهوما فريدا من سيارات السيدان الرياضية المدمجة. وتساعد علبة التروس الأتوماتيكية بست سرعات ذات النقل المباشر على تحقيق مستوى استهلاك للوقود يبلغ 6.0لتر/100كم، ما يعني أن سيارة غولف جي تي آي الجديدة تقدم تحسينا بنسبة 18 % على كفاءة استهلاك الوقود مقارنة مع الطراز السابق.
وقال توماس ميلز، المدير العام لفولكس واجن الشرق الأوسط: “إن سيارة غولف جي تي آي الجديدة هي الآن أكثر رياضية من أي وقت مضى، وتعد أحد أكثر النماذج الجديدة ترقبا خلال العام 2013. ويمثل هذا النموذج ديناميات بحتة تجمع كل التسهيلات اليومية لسيارة الجيل السابع من غولف والتي أطلقت في الشرق الأوسط في كانون الثاني (يناير) الماضي. ونحن متحمسون جدا لتقديم هذا الرمز الجديد لديناميكية فولكس واجن في المنطقة”.