"فولكس واجن" يرعى عرض أزياء خيريا لمدارس عمان الوطنية


عمان - كجزء من توجهاتها وسياستها في دعم ورعاية النشاطات الخيرية المحلية، قدمت شركة نقل للسيارات – مركز فولكس واجن الأردن رعايتها لعرض أزياء مدارس عمّان الوطنية تحت اسم “رحلة بانورامية”، وقد نظمه طلبة المدرسة يوم الجمعة الموافق للثامن من شهر آذار (مارس) الحالي، بحيث قدم العرض للجمهور رحلة عبر ثقافات الماضي عندما كان الحكم عندها للآلهة وكان الرجال من المحاربين والنساء تعتبرن من الأميرات. تم تصميم وتنفيذ الملابس المقدمة من قبل طلاب المرحلة الثانوية في مدرسة عمان الوطنية.اضافة اعلان
ولقد شهد هذا الحدث عرض سيارة بولو سيدان 2013 الجديدة التي تتميز بمحرك من سعة 1.6 لتر مكون من 4 اسطوانات ومجهزة بناقل حركة من 6 سرعات، كما تتمتع الواجهة الأمامية لسيارة بولو سيدان باللمسة المميزة الخاصة بجميع سيارات فولكس واجن بموديلاتها الجديدة. ولقد سنحت الفرصة للحضور من الآباء والطلبة بالتعرف عن قرب على تفاصيل أكثر لسيارة البولو حيث ساهم ممثلو شركة فولكس واجن بعرض مواصفاتها ومزاياها الجديدة بطريقة تفاعلية مع الحضور.
وبهذه المناسبة، قال السيد جيمس أوليفر، مدير مركز فولكس واجن الأردن: “إن رعايتنا لنشاط هذا العام تأتي بدافع التزامنا تجاه دعم الأعمال الخيرية والإنسانية ومساعدة الفئات الأقل حظاً. ولقد منحتنا مشاركتنا هذه الفرصة للتفاعل مع الحضور على المستوى الشخصي، وبدورنا نتقدم بالشكر والتقدير لمنظمي هذا الحدث على تمسكهم وعملهم بهدف تحقيق هذه الأهداف النبيلة”.