فياريال المنتعش في مواجهة صعبة مع ريال مدريد

الليغا

 

مدريد  - بعد ان حقق الفوز في بداية مسيرته للحفاظ على لقب الدوري الاسباني لكرة القدم على حساب جاره اتليتيكو مدريد فان ريال مدريد ينبغي عليه التخلص من منافسه فياريال في مباراتهما يوم الاحد في حالة لو اراد الاحتفاظ بقوة الدفع تحت قيادة مدربه الجديد بيرند شوستر.

اضافة اعلان

قدم ريال مدريد عرضا مشجعا في مباراته امام اتليتيكو التي حول فيها تأخره بهدف الى الفوز بهدفين ولكن المباراة امام فياريال تبدو اكثر صعوبة للفريق الملكي بشكله الجديد.

وقال شوستر في مؤتمر صحفي الثلاثاء الماضي كان هناك حافز خاص للفريق الاسبوع الماضي فقد كنا نلعب مباراة قمة امام جماهيرنا."

واضاف "نسير على الطريق الصحيح ولكن لا يزال هناك مجال واسع للتحسن."

وربما يبدأ المدافع جابرييل هينز مسيرته مع الفريق في حين سيضطر الهولندي ارين روبين للانتظار بعد وضع برنامج تدريبي خاص له بعد انتقاله من تشلسي.

وحقق فياريال فوزا ساحقا على فالنسيا بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد على ملعب الاخير الاسبوع الحالي ليرفع رصيده من الانتصارات التي بدأت من منتصف ابريل نيسان في الموسم الماضي الى تسع مباريات.

وعلى الرغم من خسارة مهاجمه دييجو فورلان بانتقاله الى اتليتيكو والتهميش المستمر لصانع العابه خوان رومان ريكيلمي الذي يبدو ايضا في طريقه للانتقال الى اتليتيكو ايضا فان فياريال بدا رائعا واكثر تركيزا ليلحق الهزيمة بغريمه.

ولكن المدافع الارجنتيني فابريسيو فوينتس قال ان الفريق يحتاج لايجاد وسائل اخرى في حالة لو اراد التغلب على بطل الدوري.

وقال ظهير الوسط للصحفيين هذا الاسبوع "علينا نسيان جميع النتائج الايجابية التي حققناها."

واضاف " هذه مباراة جديدة امام فريق جديد ومع ان ريال مدريد لا يزال يرتب اموره كفريق الا ان لاعبيه سيبذلون اقصى مالديهم لايقاف مسيرتنا."

وعلى الرغم من الحديث عن هجومه الرهيب الا ان بداية برشلونة جاءت مخيبة للامال وتعادل مع ريسنج سانتاندر الذي لعب بعشرة لاعبين بدون اهداف الاحد الماضي.

ولكن الفريق القطالوني اطلق كل طاقاته اول من أمس ليكتسح انترناسيونالي بطل الدوري الايطالي بخمسة اهداف مقابل للاشيء في بطولة جامبر . وتألق المكسيكي الصاعد جيوفاني دوس سانتوس ولاعب خط وسط ساحل العاج يايا توريه.

واذا ادى برشلونة بهذا الشكل فان منافسه اتليتيكو بيلباو الذي يدربه جواكين كاباروس سيواجه وقتا عصيبا في مباراة الفريقين باستاد نو كامب يوم الاحد.

وتدور شكوك حول مشاركة مهاجم برشلونة صامويل ايتوو بعد ان تعرض لشد في الفخد الايسر بعد دقيقتين فقط من مشاركته كبديل ليترك الباب مفتوحا امام تييري هنري ليبدأ المباراة.

وتأجلت مباراة اشبيلية مع اوساسونا بسبب اشتراك اشبيلية في مباراة كأس سوبر اوروبا امام ميلانو الايطالي غدا الجمعة وهي المباراة التي ستتم في موعدها على الرغم من الوفاة المأساوية للاعب خط الوسط انطونيو بويرتا بعد انهياره في لقاء الفريق الذي فاز فيه على خيتافي 4-1 مطلع الاسبوع الحالي.