فيدر يتابع مشواره بنجاح في بطولة قطر

فيدر يتابع مشواره بنجاح  في بطولة قطر
فيدر يتابع مشواره بنجاح في بطولة قطر

 

الدوحة - تابع السويسري روجيه فيدر المصنف اول عالميا مشواره الناجح في بطولة قطر الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها مليون دولار وبلغ الدور ربع النهائي بتغلبه على البريطاني غريغ روسيدسكي 6-3 و6-4 في الدور الثاني امس الاربعاء.

اضافة اعلان


ولم يجد فيدرر (23 عاما) اي صعوبة في تخطي عقبة روسيدسكي فحقق بالتالي فوزه التاسع عشر على التوالي، وتابع سعيه نحو احراز اللقب في مشاركته الثانية في الدوحة لتعويض خيبة العام الماضي.


وكان فيدرر تألق ببراعة الموسم الماضي عندما حقق انجازا كبيرا الموسم الماضي تمثل في تسجيله 74 فوزا واحرازه 11 لقبا منها 3 في البطولات الاربع الكبرى اضافة الى بطولة الماسترز اهلته لانهاء الموسم في المركز الاول عالميا.


ويلتقي فيدرر في الدور المقبل مع الاسباني فيليسيانو لوبيز السابع الذي تغلب على الايطالي اوروس فيكو 6-2 و7-6 (8-6).


وبلغ الدور ذاته، الكرواتي ايفان ليوبيسيتش والروسي نيكولاي دافيدنكو المصنفان سادسا وثامنا على التوالي بفوز الاول على الاسباني مارك لوبيز 6-1 و6-4، والثاني على السلوفاكي كارول بيك 7-6 (7-4) و6-2.


ويلتقي ليوبيسيتش في الدور المقبل مع الاسباني رفايل نادال الفائز على مواطنه فرناندو فيرداسكو 6-2 و6-4، فيما يلعب دافيدنكو مع الفرنسي سيبايتان غروجان الثالث او الكوري الجنوبي هييونغ تايك لي.


وأوقف الفرنسي فابريس سانتورو مغامرة مواطنه غايل مونفيس عندما تغلب عليه 6-2 و4-6 و7-5.


وكان مونفيس هزم الارجنتيني غاستون غاوديو المصنف ثانيا وبطل رولان غاروس الفرنسية ثاني البطولات الاربع الكبرى، 6-4 و7-6 (7-4) أمس الثلاثاء في الدور الاول.


ويلتقي سانتورو في ربع النهائي مع الاسباني البرت كوستا الذي اوقف بدوره مغامرة الايطالي المغمور ماركو تشيودينيللي الصاعد من التصفيات 6-3 و6-2.


وكان تشيودينيللي أخرج الروماني اندري بافل الخامس من الدور الاول أمس الاول أيضا.