"فيرمونت عمان" يطلق الأسبوع التركي في مطعم "نور"

عمان- أعلن فيرمونت عمّان عن إطلاقه الأسبوع التركي في المطعم الرئيسي "نور"، والذي سيمتد من التاسع حتى السادس عشر من الشهر الحالي. وذلك خلال حفل افتتاح حضره السفير التركي في الأردن، مراد كاراغوز، ونخبة من الإعلاميين والصحفيين ونشطاء وسائل التواصل الاجتماعي. اضافة اعلان
 وجاءت هذه الفعالية بالتعاون مع فندق فيرمونت كواسار اسطنبول، وبرعاية شركة "سيجلز برودكاست"، الشركة المالكة لكل من "Mood FM" و"Waفar FM" و"Beaف FM". حيث استضاف فيرمونت عمّان اثنان من أمهر الطهاة في تركيا ليقوموا بتقديم أشهى الأطباق والمأكولات التركية المختلفة لضيوف وزوّار مطعم "نور" الكائن في الطابق الأرضي في الفندق، ويقدّم البوفيه المفتوح خلال الأسبوع التركي العديد من الأطباق الشهية التي تشتهر بها تركيا.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، ، قال مدير عام فيرمونت عمّان، فضيل وهبة: " يسرّنا دائماً في فندق فيرمونت عمّان أن نقدم باقة واسعة ومميزة من التجارب المحلية والعالمية، ونفتخر بأن يكون الأسبوع التركي من بين التجارب المتنوعة التي نقدمها لضيوفنا، ونودّ أن نتقدم بجزيل الشكر من السفارة التركية لتعاونها معنا في تنظيم هذا الحدث."
ويقدّم فيرمونت عمّان باقة من المطاعم التي تقدّم المأكولات المحلية والعالمية وتشمل مطعم "نسيم" الذي يقدم باقة متنوعة من المأكولات الشرقية، مع تراس يتيح لزوّاره الاستمتاع بوقتهم، ومطعم المأكولات المحلية والشرقية "نور"، ومطعم "تسوكي" الذي يقدم المأكولات اليابانية وأفضل أنواع السوشي، ومطعم"سولت" الذي يقدم أفضل شرائح اللحم، بالإضافة إلى استراحة "كريستال" وهي استراحة الردهة الخاصة بالفندق والتي تتميّز بشاي الظهيرة الأسطوري التقليدي، و"لومي بار" مطعم الشواء المطل على حمّام السباحة، و"كابريس" الذي يعدّ المكان المميز لقضاء ليلة وأمسية رائعة.