فيلانوفا يختتم العام 2012 بممارسة الرياضة مع نجله

مدريد - بدا تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة الذي ابتعد عن قيادة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم نظرا لخضوعه لجراحة في الحلق في حالة جيدة بما يكفي لينهي العام 2012 بممارسة الرياضة مع نجله أدريا أول من أمس الاثنين.اضافة اعلان
ووضع أدريا والذي يبلغ من العمر 15 عاما ويلعب في أكاديمة برشلونة صورة على حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي على الانترنت لنفسه ووالده يلعبان البادل تنس وهي رياضة تتم ممارستها بمضارب معينة في اسبانيا وأميركا اللاتينية فقط.
وكتب ادريا "ودعت بعد ظهر اليوم (الاثنين) العام المنصرم وخضت مباراة في البادل تنس مع شخص يحمل خصوصية بالنسبة لي. عام سعيد للجميع!". وكان برشلونة قد أعلن الشهر الماضي أن فيلانوفا بحاجة لجراحة ثانية عقب الجراحة التي خضع لها لإزالة ورم في الغدد اللعابية في تشرين الثاني (نوفمبر) 2011. وتولى المدرب المساعد خوردي رورا المسؤولية حتى يتعافى المدرب البالغ من العمر 44 عاما بشكل كاف. وخرج المدرب الاسباني من المستشفى في الثاني والعشرين من كانون الأول (ديسمبر) الحالي وبدأ في تلقي العلاج الكيماوي والاشعاعي. وقال ساندرو روسيل رئيس برشلونة يوم الجمعة الماضي إن المدرب سيعود خلال منتصف الشهر الحالي وإنه سيوازن وقتها بين عمله وعلاجه. - (رويترز)