فيلم "بهارات" لسلمان خان يحقق أرقاما قياسية

Untitled-1
Untitled-1

عمان- الغد- حقق نجم أفلام بوليوود الشهير سلمان خان أرقاما قياسية في عروضها الأولى بدور السينما الهندية، من خلال فيلم "بهارات" الذي فاق كل التوقعات أول أيام عرضه بسبب نجاحه الكبير الذي حققه.اضافة اعلان
واستطاع فيلم "بهارات" الذي يقوم ببطولته الممثل سلمان خان، أن يحقق في يوم عرضه الأول بأول أيام العيد أكثر من ستة ملايين دولار أميركي، محطما كل الأرقام القياسية الخاصة بإيرادات افتتاح أي فيلم هندي.
ومع انتهاء ثالث أيام العيد، بلغت إيرادات الفيلم حوالي 12 مليون دولار، في مؤشر على المزيد من تحطيم الأرقام القياسية، سواء في السينما الهندية بشكل عام أو النجم سلمان خان بشكل خاص، بينما حقق الإعلان الترويجي للفيلم 58 مليون مشاهدة.
ومدة الفيلم ساعتان و34 دقيقة، وتدور أحداثه حول طفل وُلد في مدينة لاهور الهندية قبل التقسيم بين الهند وباكستان، وقرر والده أن يطلق عليه اسم بهارات حتى يكون شخصية مستقلة، ولا يهتم أي شخص بمعرفة لقب عائلته، أو إذا كان مسلما أو هندوسيا.
مشاهد الفيلم المصورة في صحراء أبوظبي أظهرت الجمال الكامن في تلك الصحراء التي تعد من أهم وجهات السياحة بدولة الإمارات، وقد ظهر سلمان في هذا المشهد يقود دراجة نارية وكأنه يحاول التوحد مع تلك الطبيعة الخلابة.
فيما قدمت كاترينا كيف بطلة الفيلم إلى جانب سلمان، دور "كومود" التي تعرفت إلى بهارات أثناء اختبارات العمل بالبترول، ووقعت بحبه بعد أن شهدت على الكثير من مواقفه التي تتسم بالإنسانية والتسامح والقوة في بعض الأحيان، حينما يستدعي الأمر. وظهرت كاترينا بشكل بسيط ربما تظهر به للمرة الأولى، والذي أظهرها كامرأة هندية بسيطة ترتدي الساري وتحلم فقط بأن تعيش بسلام مع زوجها.
يشار إلى أن علي عباس ظافر هو مخرج الفيلم، وقد قدم مادة دسمة للمشاهد في فيلم واحد، يجمع بين مواصفات فيلم العيد الذي يجب أن يتسم بالإثارة وبعض الكوميديا، ولكنه لم يتخلَّ عن أفكاره الأساسية في تقديم فيلم يضيف لتاريخه، ويعطي العديد من الدروس الإنسانية وكذلك الأحلام الخاصة بعودة العلاقات الهندية الباكستانية، كسابق عهدها قبل تقسيم الأرض.