فييرا يتحدث لـ"الغد" عن تجربة الوحدات.. السيد يشترط جهازا فنيا من اختياره

المدير الفني لمنتخبات التايكواندو فاس العساف يتناول المنسف في إيران - (من المصدر)
المدير الفني لمنتخبات التايكواندو فاس العساف يتناول المنسف في إيران - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

فييرا يتحدث لـ"الغد" عن تجربة الوحدات

اضافة اعلان

أكد المدير الفني المقال لفريق الوحدات لكرة القدم البرازيلي جورفان فييرا، أن فترة إشرافه على تدريب الفريق رغم قصرها، إلا أنها اعطته فرصة للاطلاع على واقع الكرة الأردنية، وخوض تجربة جديدة، مؤكدا أن حياة المدربين معرضه لمثل هذه الأحداث والتفاصيل.

خيارات تدريبية للوحدات بعد فييرا


وقال فييرا في تصريحات لـ"الغد": ليس لدي ما أتحدث به عن تفاصيل تجربتي في الوحدات، وبإمكان الإعلام التواصل مع النادي ومسؤوليه للحصول على المعلومات.


وأضاف: الإقالة جزء من حياة المدربين، وهذه هي كرة القدم التي فيها الكثير من الأحداث الجيدة والسيئة.
وقال: رغم قصر فترة العمل مع الوحدات، إلا أنها تجربة منحتني فرصة التعرف على واقع الكرة الأردنية، كما أنني وخلال فترة العمل كنت سعيدا ومجدا في عملي بحثا عن تحقيق الانجاز، ولكن هذا هو حال كرة القدم.

أبو زمع مدرب الأسبوع في لبنان

اختار نقاد لبنانيون، المدرب الأردني عبدالله ابو زمع الذي يشرف على تدريب فريق الأنصار اللبناني، كأفضل مدرب في الأسبوع الماضي بالدوري، بعد أن قاد فريقه لتحقيق فوز كبير على فريق شباب الساحل، إلى جانب ظهور الأنصار بأداء متميز.


وقال نقاد : "قدم فريق الأنصار خلال المباراة التي جمعته مع فريق شباب الساحل أفضل مبارياته وعروضه لهذا الموسم، حيث استطاع ان يسجل نتيجة كبيرة وينهي اللقاء لصالحه بسداسية نظيفة، وبعد عرض أنصاري متميز استغل فيه لاعبو الفريق الأخضر النقص الكبير في صفوف فريق شباب الساحل، فحققوا اكبر فوز لهم هذا الموسم وأسعدوا عشاقهم وجماهيرهم بالفوز الكبير والعرض الجيد، الذي استحقوا معه لقب فريق الأسبوع عن جدارة".


وفي منشور تصدر مواقع التواصل الاجتماعي: " فريق الأنصار تحسن كثيراً مع المدرب الأردني عبدالله ابو زمع، الذي عرف كيف يعيد الروح والعزيمة والحيوية للأداء الأنصاري، كما انه اعاد الثقة للاعبين بقدراتهم وبأنفسهم واخرجهم من حالة الشك التي كانت لديهم، فقادهم نحو نهائي الكأس ووصل بهم للتنافس في سداسية النخبة، بعدما لمس الجميع مدى التطور والتحسن الذي اصاب الفريق مع الكابتن ابو زمع، والذي قاده لفوز كبير في اول مواجهاته في سداسية النخبة، وبالتالي يستحق الكابتن عبدالله ابو زمع لقب المدرب الأفضل لهذا الأسبوع".

اقتراح بقرض مالي للرمثا بقيمة 220 ألف دولار

كشف مصدر في نادي الرمثا، أن رجل أعمال رمثاويا، اقترح على إدارة النادي منحها قرضا ماليا بقيمة 220 ألف دولار، على أن تسدد على 4 سنوات.


ووفق المعلومات فإن مباحثات تجري في هذا الموضوع، بانتظار حسم القرار بشكل نهائي.

الوحدات يتواصل مع السوري السيد

كشف مصدر مطلع، عن تواصل في الايام الماضية، بين نادي الوحدات، والمدرب السوري حسام السيد، لمناقشة إمكانية إشراف المدرب على تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة.


وأكد مصدر شارك في ترتيب هذه الاتصالات، أن مفاتحة واستمزاج رأي جرى بين الوحدات والسيد، دون التوصل لاتفاق نهائي خلال مرحلة المفاوضات الأولى.


ووفق الأنباء فإن السيد وضع شروطه ومطالبه على الطاولة، والتي من أهمها، عدم الزج بأي مدرب مساعد لا يرغب فيه، ومنحه صلاحية تعيين جهازه الفني. وسبق للسيد وأن أشرف على تدريب فريق الفيصلي في الفترة الأخيرة. وكان الوحدات شكل لجنة فنية أول من أمس، لاختيار مدرب جديد للفريق سواء محليا أو عربيا.

منتخب الشباب يستدعي لاعبيه لمعسكر تركيا

استدعى منتخب الشباب لكرة القدم، لاعبي فريقه للدخول في معسكر تدريبي محلي، استعدادا للتوجه إلى معسكر خارجي يقام في تركيا، خلال الفترة من 19 إلى 29 الشهر الحالي.


وخاطب اتحاد كرة القدم الأندية، لطلب اللاعبين للدخول في معسكر محلي بدأ الأحد الماضي، تمهيدا للسفر إلى تركيا يوم 19 الحالي.

"شرارة" بديلا أمام زاناكو

شارك المحترف الأردني في فريق الأهلي طرابلس الليبي محمد ابو زريق "شرارة"، في الدقائق الأربع الأخيرة من مباراة فريقه أول من أمس، أمام فريق زاناكو الزامبي، في اللقاء الذي اقيم في زامبيا، في اطار منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.


المباراة المثيرة، شهدت فوز فريق الأهي بنتيجة 3-2، حيث سجل الفريق الليبي هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.


بهذا الفوز، يحتل الأهلي طرابلس المركز الثاني في المجموعة، برصيد 9 نقاط.

كواليس النجوم

• نجوم المنتخب الوطني للتايكواندو للرجال والسيدات، تناولوا المناسف في منزل القائم بأعمال السفير الأردني في إيران، على هامش مشاركة المنتخب في بطولات الأندية الآسيوية والفجر وكأس الرئيس.. اللاعبون وجدوا الفرصة مناسبة لتناول المنسف، بعد انتهاء منافسات البطولة التي شهدت تألقا أردنيا بقيادة المدير الفني فارس العساف.


• اتحاد كرة القدم، خاطب جميع الأندية التابعة له، لطلب تزويده بالبريد الإلكتروني لكل ناد، لغايات المخاطبات الرسمية التي سيتم اعتمادها.. الاتحاد سيعتمد فقط الإيميل الجديد المرسل الذي يحمل توقيع رئيس النادي وأمين السر.


• الحكم صدام عمارة، بات مرشحا لقيادة نهائي بطولة درع الاتحاد التي تقام يوم غد، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، وتجمع فريقي الفيصلي والرمثا.


• لاعبو فريق الفيصلي لكرة القدم، يتوقع أن يغادروا إلى فلسيطن عند الساعة السابعة والنصف من صباح يوم الخميس المقبل، للمشاركة في بطولة القدس والكرامة..الوحدات سبق وأن أعلن ايضا توجهه إلى فلسطين يوم الخميس، بانتظار تحديد موعد سفر الرمثا المتوقع أيضا في اليوم نفسه.


فريق نادي معان لكرة القدم، قرر تأجيل معسكره التدريبي في مدينة العقبة من 19 الحالي إلى 25 من الشهر نفسه.
• الفيصلي ما يزال يواصل البحث عن محترف أجنبي قادر على إثراء الفريق.. النادي سبق وأن خاطب لاعبا، وتم الاتفاق معه على أغلب التفاصيل، فيما كانت المشكلة تتلخص في عدم اتفاق بين اللاعب وناديه الحالي.


الفيصلي ناقش مساء يوم أمس، مسألة جدوى إقامة معسكر مغلق في الفندق اليوم، استعدادا لمباراة نهائي الدرع التي تجري يوم غد.. هناك تعدد في الآراء بشأن جدوى المعسكر، بانتظار أن يكون النادي قد حسم امس مسألة المعسكر.. فريق الرمثا يتجه لعدم إقامة معسكر في الفندق قبل المباراة.


• المدير الفني لاتحاد الكرة اليكس جيتزي، يواصل جولاته على الأندية.. متابعون يفسرون زيارات اليكس باستمراره مع الاتحاد، فيما يرى البعض عكس ذلك.

المدير الفني لمنتخبات التايكواندو فاس العساف يتناول المنسف في إيران - (من المصدر)

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا