قتلى بسقوط قطار من فوق جسر بولاية واشنطن

قتلى بسقوط قطار من فوق جسر بولاية واشنطن
قتلى بسقوط قطار من فوق جسر بولاية واشنطن

واشنطن- قتل عدد من الركاب وأصيب آخرون، جراء انحراف قطار عن قضيبه وسقوط إحدى عرباته في شمال أولمبيا عاصمة ولاية واشنطن الأميركية، حسبما أعلن مسؤول في الشرطة المحلية عبر "تويتر"، الاثنين.

اضافة اعلان

وأظهرت صورة عربة واحدة على الأقل من القطار وقد سقطت من فوق جسر للخطوط الرئيسية، التي تربط أولمبيا بتاكوما في الولاية الواقعة شمال غربي الولايات المتحدة

وأعلن مسؤول الشرطة في مقاطعة بيرس عبر تويتر الاثنين ان انحراف قطار ركاب عن سكته في شمال اولمبيا عاصمة ولاية واشنطن أدى الى وقوع جرحى.

وظهرت في صورة وزعت للطريق السريع "آي 5" عربة واحدة على الاقل من القطار وقد وقعت من فوق جسر يشرف على خطوط الطريق الرئيسية التي تربط اولمبيا بتاكوما في هذه الولاية الواقعة في شمال غرب الولايات المتحدة.

ولم تقدم اي حصيلة بعد لجرحى هذا الحادث.

وكان القطار ينقل الركاب من سياتل الى بورتلاند، حسب ما جاء في بيان صادر عن شركة امتراك الحكومية التي تسير هذا القطار. واكدت الشركة ايضا "سقوط قتلى" من دون توضيحات اضافية.

وجاء على حساب تويتر لمسؤول الشرطة في مقاطعة ثورستن المجاورة ان "القطار الخارج عن سكته قطع طريق آي 5"، ونصح السكان عدم سلوك هذا الطريق لتجنب عرقلة تحرك سيارات الاسعاف.

ووقع الحادث على بعد نحو 21 كيلومترا شمال عاصمة الولاية، وعلى البعد نفسه جنوبا من قاعدة ماكورد العسكرية.(وكالات)