قتل زميله لتدخله في شؤونه الزوجية

تعبيرية
تعبيرية

الغد- نظرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي، أمس، قضيتي قتل بسكين، متهم فيهما آسيويان، أحدهما نفذ جريمته بذريعة أن زميله تواصل عدة مرات مع زوجته عبر الهاتف وكرر تدخله في شؤونهما الزوجية، والثانية اتهمت النيابة العامة فيها كهربائياً من الجنسية نفسها بقتل زميله بمشرط نتيجة مشاجرة بينهما على خلفية مضايقة كل منهما للآخر أثناء وجودهما في غرفة الاستراحة في مكان العمل حسب صحيفة البيان الاماراتية.

اضافة اعلان

ففي القضية الأولى قالت النيابة العامة: إن طاهياً آسيوياً متهم فيها بقتل زميله داخل مطعم في أحد المراكز التجارية في الإمارة، مدعياً في تحقيقات النيابة العامة بأن الضحية كان يتواصل مع زوجته (زوجة المتهم) المقيمة في موطنه عبر الهاتف، ويتدخل في شؤونهما الزوجية.

وبحسب ما شهد به شرطي خلال التحقيقات، فقد توجه الى مسرح الجريمة بموجب بلاغ إلى غرفة العمليات مفاده وقوع حادث طعن داخل مطعم في مركز تجاري بمنطقة الممزر، حيث شاهد جثة المغدور مضرجة بالدماء، وبها آثار طعن بسكين في الصدر، فيما وجد موظفي المركز حراس الأمن متحفظين على المتهم في مكتب الأمن بعد أن حاول الهرب.

وأضاف الشاهد نفسه انه بسؤاله المتهم الذي كان يبكي ومصدوماً من فعلته، أقر بأنه قتل المجني عليه وهو في حالة غضب، بأن طعنه بسكين المطعم في صدره وفخذه عدة مرات «قاصداً إزهاق روحه» بحجة أن الأخير كان يتواصل مع زوجته عبر الهاتف.