قرعة البطولة الآسيوية للناشئين بكرة اليد تسحب السبت

لاعبو منتخب كرة اليد يخضعون لاختبارات بدنية - (من المصدر)
لاعبو منتخب كرة اليد يخضعون لاختبارات بدنية - (من المصدر)

بلال الغلاييني

عمان – تشهد قاعة الراحل عبدالله ابو نوار في مقر اتحاد كرة اليد عند الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم السبت المقبل سحب قرعة البطولة الآسيوية الثامنة للناشئين التي تقام في العاصمة عمان خلال الفترة من 14 وحتى 24 (أيلول) سبتمبر المقبل (تصفيات بطولة العالم)، والتي ينتظر أن تشهد مشاركة 15 منتخبا سيتم توزيعهم على اربع مجموعات حسب تعليمات الاتحاد الآسيوي.

اضافة اعلان

واتخذ اتحاد اللعبة الترتيبات اللازمة لاستضافة حفل سحب القرعة الذي يحضره وفد من الاتحاد الآسيوي يضم نائب رئيس الاتحاد بدر ذياب، والمدير التنفيذي أحمد ابو الليل، والمدير الفني جاسم ذياب، الى جانب حضور ممثلين عن الدول المشاركة واعضاء الاتحاد الأردني، في الوقت الذي اكد فيه رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي أهمية اقامة هذه البطولة في الأردن في المرحلة التي تشهد اهتماما كبير من الاتحاد للمنتبخات الوطنية وخصوصا المنتخب الوطني للناشئين الذي يركز عليه الاتحاد في الفترة الحالية بغية اعداده بالشكل الذي يتناسب مع برامج الاتحاد وطموحاته المستقبلية.

وكان اتحاد اللعبة قد وقع اتفاقية استضافة البطولة مع نظيره الاتحاد الآسيوي خلال اقامة بطولة غرب آسيا الثانية للسيدات التي أقيمت في عمان خلال شهر شباط (فبراير) الماضي، حيث تشمل الاتفاقية الجوانب الفنية والإدارية التي تتعلق بالبطولة كافة.

من ناحية أخرى اختتم المنتخب الوطني للناشئين أمس معسكره التدريبي المغلق الذي اقامه في فندق الاتحاد، والذي اشتمل على التدريبات اليومية المكثفة بقيادة المدير الفني للمنتخبات الوطنية التونسي عدنان بلحارث، والتي تشتمل على الجوانب الفنية الجماعية والفردية والتدريبات الخاصة باللياقة البدنية والقوة.

وتضم تشكيلة المنتخب الوطني كلا من اللاعبين هاشم صوالحة وابراهيم ابو رمان وعبد الرحمن ابو بريك وعبيدة يوسف ومعاذ ابو رمان وراشد قطيشات ومؤمن النسور وصهيب ابو هزيم ويحيى البخيت ومحمد عز الدين وخليل بركة وخليل عشا ويوسف العطابي وليث الحرافشة وقيس العوادين وعثمان العوادين وحسن العطابي وأحمد العقيلي وركان العمرية وعلي ملكاوي واحمد ملكاوي وعلي المنسي.

[email protected]