قسم من جمهور بايرن يعارض بشدة التعاقد مع نوير ويهاجم هونيس

ميونيخ -اظهر بعض مشجعي بايرن ميونيخ أول من امس السبت خلال مباراة الاخير مع بوروسيا مونشنغلادباخ (1-0) في الدوري الالماني لكرة القدم، انهم يعارضون بشدة تعاقد النادي البافاري مع حارس شالكه الدولي مانويل نوير.اضافة اعلان
وقام المشجعون الذين تواجدوا في المدرج الجنوبي لملعب "اليانز ارينا" برفع يافطات تعترض على خطة التعاقد مع نوير الموسم المقبل مقابل 20 مليون يورو وتهاجم رئيس مجلس المراقبة في النادي البافاري اولي هونيس.
وتوجهت احدى اليافطات الى هونيس حيث كتب عليها: "نوير بالنسبة لنا كدوم بالنسبة لك"، في اشارة من هذه الجماهير الى المدرب كريستوف دوم الذي يعتبر العدو اللدود لهونيس.
ويرى هذا القسم من الجمهور انه من المستحيل التعاقد مع نوير ومن غير المقبول ان يرتدي الاخير قميص بايرن ميونيخ حتى وان كان افضل حارس في المانيا، وذلك لانه دافع عن الوان شالكه الذي يعتبر غريما للنادي البافاري.
وما زال جمهور بايرن يتذكر المباراة التي جمعت فريقه بشالكه في نيسان(ابريل) 2009 عندما احتفل نوير بطريقة هستيرية بالهدف الذي سجله فريقه في مرمى النادي البافاري (1-0) على ملعب "اليانز ارينا".
كما حملت الجماهير على هونيس الذي اعرب مؤخرا عن استعداده لمساعدة الجار اللدود ميونيخ 1860 للخروج من ازمته المالية، وكتب على احدى اليافطات: "من يهدي الملايين الى الزرق (الوان ميونيخ 1860) لا يستحق ثقتنا. هونيس كاذب".
واعرب المدير الرياضي في بايرن كريستيان نيرلينغر في تصريح لصحيفة "بيلد ام سونتاغ دي سا" عن انزعاجه كثيرا من موقف هذه الجماهير "التي تهاجم شخصا (هونيس) كرس نفسه جسدا وروحا للنادي لمدة 30 عاما".-(ا ف ب)