أخبار محليةاقتصاد

“كابيتال بنك” يرعى “ابتكارات التكنولوجيا المالية ومستقبل الخدمات المصرفية”

عمان- الغد– رعى “كابيتال بنك” مؤتمر اتحاد المصارف العربية حول القطاع المصرفي الفلسطيني في محيطه العربي بدورته الثالثة والذي يحمل عنوان “ابتكارات التكنولوجيا المالية ومستقبل الخدمات المصرفية”، في فندق كمبنسكي البحر الميت خلال الفترة من 5-6 آذار (مارس) الحالي.
وناقش المؤتمر مستقبل الخدمات المالية التقليدية في ضوء ابتكارات التكنولوجيا المالية المزدهرة من خلال تسليط الضوء على أحدث التطورات في قطاع التكنولوجيا المالية، ومستقبل الخدمات المصرفية والتحديات التي تواجه تلك التطورات، إضافة الى تعزيز الرقابة على العمليات المصرفية الإلكترونية، ودور الحكومات والبنوك المركزية والأسواق المالية في تحقيق الشمول المالي.
وحول هذه الرعاية، أكد الرئيس التنفيذي لـ”كابيتال بنك”، علاء قمصيه، أهمية دعم انعقاد هذا المؤتمر في الوقت الذي يشهد فيه العالم ثورة تكنولوجية على الأصعدة كافة، تعيد تشكيل صناعة الخدمات بشكل عام والخدمات المالية والمصرفية بشكل خاص.
وأشار قمصيه إلى أهمية المواضيع التي طرحها المؤتمر والمتعلقة بابتكارات التكنولوجيا المالية وأثرها على قطاع البنوك في المنطقة، وضرورة تبني البنوك دورا محوريا وفعالا في هذا المجال عبر مواكبة آخر التطورات التكنولوجية بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء من جهة، والمساهمة بتحقيق الشمول المالي وإتاحة وصول الخدمات المالية إلى فئات جديدة من غير المتعاملين مع البنوك من جهة أخرى، وذلك لدفع عجلة النمو الاقتصادي.
وأثنى قمصيه على الدور الكبير الذي يقوم به اتحاد المصارف العربية في دعم العمل المصرفي على مستوى العالم العربي، وتسليط الضوء على أهم المواضيع وآخر المستجدات المتعلقة بالقطاع المصرفي، وتهيئة منصة مشتركة لطرح هذه المواضيع ومناقشتها وتقديم التوصيات بخصوصها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock