"كابيتال بنك" يطلق حملة "إخبز للأمل" للتوعية بمرض سرطان الثدي


عمان- "ليس هنالك أجمل من العطاء والعمل الإنساني، واليوم تتجلى مسؤولية كابيتال بنك الاجتماعية بأبهى صورها"، بهذه الكلمات أعلن الرئيس التنفيذي لـ"كابيتال بنك"، علاء قمصية، عن إطلاق حملة "إخبز للأمل" في مقر البنك الرئيسي، وذلك للتوعية بمرض سرطان الثدي ودعم السيدات اللواتي يحاربنه في كل مرحلة من مراحل العلاج.اضافة اعلان
لم تكن هذه الحملة التي تنظم بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان الأولى لـ"كابيتال بنك" أو إدارته التنفيذية وموظفيه، فقد قام البنك خلال العام الماضي بإطلاق المبادرة نفسها التي حملت الغايات النبيلة ذاتها وحققت نجاحاً ملحوظاً.
وتتزامن هذه الفعالية التي يقيمها "كابيتال بنك" مع الحملات العالمية التي تطلقها منظمة الصحة العالمية في تشرين الأول (أكتوبر) من كل عام في مختلف أنحاء العالم لزيادة الاهتمام بهذا المرض وتقديم الدعم اللازم للتوعية بخطورته والمساعدة على الكشف المبكر عنه وعلاجه.
وقام موظفو "كابيتال بنك" بإحضار المأكولات والحلويات المجهزة منزليا وبيعها خلال الفعالية؛ حيث قدم ريع هذه الحملة لمركز الحسين للسرطان. كما قام فريق طبي من مركز الحسين للسرطان، وعلى مدى يومين، بإجراء فحص سريري مجاني لموظفات البنك الراغبات بذلك.
قمصية، الذي عبر عن فخره واعتزازه بتجاوب موظفي "كابيتال بنك" الكبير مع هذه الحملة، أكد أن المسار الاجتماعي للبنك لا يقل أهمية عن مساره التجاري والاستثماري، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالحملات والمبادرات الإنسانية ذات الأهداف الجليلة التي تقدم المساندة والمؤازرة للمحتاجين والمرضى؛ حيث تأتي حملة التوعية بسرطان الثدي على رأسها.