كاراجر سخر من رونالدو بعد انتقاله للنصر

لاعب النصر الجديد كريستيانو رونالدو -(من المصدر)
لاعب النصر الجديد كريستيانو رونالدو -(من المصدر)

مدن - قال اللاعب الإنجليزي السابق جيمي كاراجر، تعليقا على نبأ انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف نادي النصر السعودي بعدما فسخ عقده قبل مونديال قطر 2022 مع مانشستر يونايتدد، إن "الدون" أنهى مسيرته بـ"أسوأ طريقة ممكنة".اضافة اعلان
وذكر كاراجر، أسطورة ليفربول السابق، في تصريحات تلفزيونية نشرتها الصحف المحلية "إنها نهاية حزينة بالنسبة له. أليس كذلك؟ فقد أنهى رونالدو مسيرته بمقابلة تلفزيونية مع بيرس مورجان، في الوقت الذي أنهى فيه (الأرجنتيني ليونيل) ميسي العام بالفوز بكأس العالم".
وعلق المدافع السابق على المقابلة التي أجراها رونالدو قبل انضمامه لمعسكر بلاده استعدادا للمونديال الذي توج به منتخب التانجو والذي ودعه منتخب البرتغال من ربع النهائي على يد المغرب، حيث وجه خلالها رونالدو انتقادات لإدارة نادي "الشياطين الحمر" ومدرب الفريق، الهولندي إريك تن هاج، ليقرر النادي بعدها فسخ تعاقده.
وكان نادي النصر السعودي قد أعلن عن تعاقده رسميا مع رونالدو لموسمين ونصف، حتى 2025.
وفي صورة الإعلان، يظهر كريستيانو رونالدو (37 عاما)، حاملا قميصه الجديد الذي يحمل رقم 7، المفضل للمهاجم البرتغالي.
وتوج الدون بالكرة الذهبية خمس مرات في مسيرته التي شهدت تتويجه بدوري أبطال أوروبا خمس مرات وبالدوري الإنجليزي ثلاث مرات مع اليونايتد والليجا الإسبانية مرتين مع ريال مدريد والدوري الإيطالي مرتين مع يوفنتوس، من بين ألقاب عديدة أخرى.
من جانبه، أكد المحلل والمدرب واللاعب الإنجليزي السابق جاري نيفيل أن رونالدو كان يرغب في إنهاء الموسم بأوروبا قبل أن يفكر في تجربة اللعب خارج القارة العجوز، لكن لم يصله العرض المناسب، ليوافق في النهاية على العرض المليوني من جانب النصر.
وذكر نيفيل، مدرب فالنسيا السابق والمدرب المساعد السابق لمنتخب إنجلترا في تعليقه على قرار رونالدو باللعب في السعودية بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، والذي نقلته وسائل الإعلام المحلية "من الواضح أننا سنرى كريستيانو بشكل أقل تواترا الآن، وهذا يخبرنا أمرين.. الأول أن السعودية تراهن حقا على كرة القدم بجد. لقد استثمروا الملايين في لاعب واحد. يحاولون تعزيز مسابقتهم للدوري".
وتابع نيفيل صاحب الـ47 عاما والذي يعد تاسع أكثر اللاعبين تمثيلا لإنجلترا: "أشعر أن كريستيانو كان يرغب في البقاء على الأقل لنهاية الموسم في أحد الأندية الكبار بأوروبا وتسجيل المزيد من الأهداف، وعلى الأرجح في فريق ينافس بالتشامبيونز ليج، لكن العرض المقدم له من السعودية يعكس لي كم هو مغري لكي يوافق عليه".
وأضاف ظهير مانشستر يونايتد السابق "ربما لم يجد النادي الذي كان يريده لذا كان هذا اختياره في النهاية، هناك شيء من الحزن لأننا نرى على الأرجح نهاية للاعب بمستوى كبير كان بإمكاننا أن نراه يواصل اللعب في أولد ترافورد إذا تعامل الطرفان من الأمور بالطريقة الصحيحة. ولكن بطريقة أخرى، اتضح أنه أمر لا مفر منه". -(وكالات)