كاراغر يطالب باستبعاد بالوتيلي من تشكيلة ليفربول

مهاجم ليفربول ماريو بالوتيلي -(أ ف ب)
مهاجم ليفربول ماريو بالوتيلي -(أ ف ب)

لندن - طالب جيمي كاراغر مدافع ليفربول السابق بضرورة استبعاد المهاجم ماريو بالوتيلي من تشكيلة الفريق أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء لأن النادي لن يتحمل وجود أي "متفرجين" داخل الملعب.اضافة اعلان
وسجل بالوتيلي مهاجم منتخب ايطاليا هدفا واحدا في تسع مباريات منذ انتقاله إلى ليفربول قادما من ميلانو مقابل 16 مليون جنيه استرليني (84ر25 مليون دولار) وأحبط كثيرين بسبب مستواه المتواضع.
وبعد أداء ضعيف لبالوتيلي في مباراة انتهت بفوز ليفربول 3-2 على كوينز بارك رينجرز يوم الأحد الماضي يعتقد كاراغر أنه من غير المفترض أن يشارك اللاعب أمام ريال في المجموعة الثانية.
وقال كاراغر الذي خاض أكثر من 700 مباراة مع ليفربول لشبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية: "انه لا يجري بالكم الكافي. أمام ريال مدريد سنكون في حاجة إلى اشعال حماس المشجعين والعودة إلى مستوى ليفربول في الموسم الماضي والضغط باستمرار على المنافس"
وأضاف: "هذا من المفترض حدوثه في ليفربول لكنه لا يحدث باستثناء في مباراة واحدة فقط أمام توتنهام هوتسبير هذا الموسم".
وتابع: "لا يمكن أن ننتظر طويلا. انها مباراة مهمة ويجب أن يخرج ليفربول بشيء منها. لا يمكن وجود أي متفرجين داخل الملعب أمام ريال مدريد".
ويبقى ليفربول بعيدا عن المستوى الرائع الذي جعله يحتل المركز الثاني في الدوري الانجليزي الموسم الماضي ويأتي ثالثا في مجموعته الاوروبية بعدما تعرض لخسارة مفاجئة أمام بازل السويسري في وقت سابق من الشهر الحالي.
وفي المقابل تمكن ريال بطل أوروبا عشر مرات من الفوز في آخر خمس مباريات بالدوري وهو ما ينذر بمواجهة صعبة لأصحاب الأرض.
وقال كاراغر الفائز بدوري الأبطال مع ليفربول في 2005 ان المدرب بريندان رودجرز يجب أن يشرك رحيم سترلينغ على حساب بالوتيلي حتى يضمن استغلال المساحات الواسعة، وأضاف: "من الأفضل الدفع برحيم سترلينغ لأنه يستطيع الركض خلف المدافعين كما أن ليفربول قد يضطر للاعتماد كثيرا على الهجمات المرتدة. مدريد ربما يستحوذ طويلا على الكرة".
وتابع: "سترلينغ يستطيع أيضا الضغط من الأمام. انه ليس في حاجة إلى اللعب كمهاجم فقط بل يمكن أن يعود ويساعد خط الوسط". -(رويترز)