"كانون" تقيم ورشة عمل "التعليم يثري الحياة"

مشاركون في الفعالية - (من المصدر)
مشاركون في الفعالية - (من المصدر)

عمان - أقامت "كانون الشرق الاوسط" وبالتعاون مع وكيلها المعتمد لمنتجات كانون في الأردن الشركة المتحدة للإلكترونيك ورشة عمل "التعليم يثري الحياة" في حرم جامعة الحسين التقنية.

اضافة اعلان

وحضر الفعالية أصحاب القرار من نخبة المدارس والجامعات الأردنية حيث قامت شركة كانون بإطلاق عدة تحديثات في آلات الطباعة التي تنتجها بهدف دعم آلية التعليم في المنطقة، كما طورت عدة محاور تكنولوجية تعزز من إنتاجية المدارس والتقليل من كلف الطباعة اليومية، وتقوم كانون بإقامة فعالية داخل كل الدول التي تمارس فيها نشاطها في الشرق الأوسط بالتعاون مع وكلائها لمناقشة مستجدات القطاع التعليمي في المنطقة 

ونشر التوعية بأهمية التغيير والتطوير في آليات التعليم من خلال شرح توضيحي وعملي لتبيان أداء وكفاءة وفاعلية الآلات والبرمجيات المستخدمة في مجال التعليم وآلات الطباعة.

يذكر ان الشركة المتحدة للإلكترونيك هي الموزع المعتمد لمنتجات كانون في الاردن منذ العام 1972، هذا وحازت الشركة على عدة جوائز اهمها جائزة افضل خمس موزعين لمنتجات كانون على مستوى الشرق الاوسط في الاعوام 2002 / 2003 / 2005 / 2009. اليوم تحتفل الشركة المتحدة للإلكترونيك بمرور 46 سنة على تأسيسها وتضم كادرا مؤهلا من اصحاب الخبرات والكفاءات المميزة هدفهم الأسمى هو تقديم أفضل المنتجات والخدمات من حلول الأعمال وحلول الافراد للقطاعين العام والخاص على مستوى المملكة.