كرة النادي الأهلي

يتابع المهتمون بلعبة كرة القدم وبطولاتها المحلية مسيرة النادي الأهلي في الدوري الممتاز الحالي، حيث يحتل الآن المركز الثاني في ترتيب فرق المقدمة، معتمدا في غالبية فريقه على اللاعبين الأردنيين لتمثيله في هذا الدوري وتميزه في البطولات المحلية ما عدا لاعب واحد من ليبيريا اسمه ماركوس.اضافة اعلان
وقد استطاع الأهلي أن يصل إلى المربع الذهبي في بطولة كأس الأردن، حيث سيلتقي مع الفيصلي في المباراة القادمة بينهما، كما قام بتعزيز صفوفه لمرحلة الإياب من الدوري بلاعب المنتخب الوطني ومهاجم الرمثا راكان الخالدي ولاعب البقعة والجزيرة سابقا لؤي عمران.
في مسيرته الكروية تألق كثيرا وتعثر أيضا، لكنه لم يتخل عن مسؤولياته وكفاحه في العودة إلى الأضواء، من خلال استراتيجية واضحة وخطط مدروسة وعناية تعطي للفئات العمرية أهمية كبرى في إعداد فرق المقدمة التي تمثل النادي.
النادي الأهلي الذي تأسس العام 1944... ناد عصامي يعتمد على أعضائه ومحبيه في بناء كيانه ومنشآته الحيوية، حيث طور موارده التي توفر له الاكتفاء الذاتي تقريبا، والذي يمكنه القيام بنشاطاته المتعددة ليس للحاضر وانما للمستقبل.
من يزور النادي الأهلي في موقعه يتأكد من ذلك تماما، فهو نموذج للنادي العائلي الذي تجد فيه الأسرة نفسها في أجواء رياضية وثقافية واجتماعية راقية.
الوزير السابق سعيد شقم..  لاعب الأهلي والمنتخب الوطني لكرة السلة والذي عايشته منذ السبعينيات أسهم كثيرا هو وزملاؤه في إدارة النادي بالتطور الذي حققه النادي، ليس فقط في كرة القدم وإنما في ألعاب أخرى مهمة مثل كرة اليد، حيث فاز هذا العام ببطولة الدوري لكرة اليد، كما يبدو أن هناك خطوات لإعادة الألق للعبة كرة السلة التي كان يتقاسم بطولاتها لسنوات عديدة مع النادي الأرثوذكسي.
نحيي كل الجهود المخلصة في كل أندية المملكة لأنها عصب الرياضة وعمودها الفقري.