"كرت الغد" يمنح بينو ونصر خصم 50 % من "Jinjos jungle" و15 % من "TCHE TCHE"

عمان-الغد- في سعي لارضاء مشتركيها ومنحهم معاملة خاصة ورفاهية كبيرة، أطلقت صحيفة "الغد" منذ ثلاثة أشهر عرضا حصريا لمشتركيها تحت اسم "بطاقة الغد"، حيث تمنحهم خصومات هائلة لمشتريات متنوعة تشمل المطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية ومحلات الأثاث والأجهزة الالكترونية والسيارات وقطع الغيار، والعديد من مراكز البيع الأخرى.
وتضمن قائمة الخصومات لحاملي هذه البطاقة التمتع بمزايا واضحة، لمسها العديد من المشتركين، حيث أثنوا عليها وأكدوا أنها تخفف من العبء المالي وتشكل فسحة من الراحة، فضلا عن أنها تبرز تفاعلا كبيرا بين الصحيفة ومشتركيها.

اضافة اعلان

سمير نصر - موظف

مع ضغوطات الحياة اليومية، نحتاج للخروج على الأقل مرتين أسبوعيا، ومن دون قلق من الكلفة المادية بفضل بطاقة الغد الذكية للخصومات، أجد متنفسا في الخروج إلى مقاهي متعددة برفقة أصدقائي، خصوصا مقهى وكافيه "TCHE TCHE" بخصم 15 %. وهذا أمر جميل جدا، ويشجع على الترفيه والشعور بالمتعة. أما لأنني أحب الأسماك فبات بالإمكان تناولها مرتين على الأقل شهريا بدون قلق من الفاتورة، لأنها لحوم غالية، فخصم البطاقة يمنح حاملها 10 %.

خالد رزق - موظف

لكل من يحب الدجاج المقلي بنكهته المميزة والمعروفة، فإنه يمكن تناول ما يشاء بدون الخوف من قيمة الفاتورة العالية في محلات دجاج "KFC" بخصم يصل إلى 10 %. ولا يتوقف الأمر هنا، فبطاقة الغد للخصومات متوفرة في عدة أماكن ترفيهية وكافيهات عالمية ومطاعم، خصوصا اللحوم البحرية والأسماك الطازجة في مطعم "Ocean" بخصم 10 %.

محمد القادري - موظف

بطاقة الغد للخصومات، تتيح لمحبي الطعام تذوق أصناف مختلفة في مطاعم متعددة، فالمشاوي الشهية تجدونها وبسعر جيد وخصم هائل يصل إلى 15 % لدى مطعم "كبابجي". بينما الدجاج المقلي والوجبات المختلفة في مطعم "Fridays" يصل إلى 10 %. بادرة طيبة تعبر عن كرم وتقدير الغد لمشتركيها حصريا.

علاء بينو - موظف

بطاقة الغد للخصومات، فكرة ذكية تمنح حاملها فرصة التسوق بذكاء أيضا من خلال قائمة الخيارات التي تحملها، استخداماتي لها كانت في شراء كهربائيات للمنزل وأجهزة الكترونية من SmartBuy بخصم 2.5 %.
ويمكن لحامل هذه البطاقة الاستفادة أيضا من هذه البطاقة في العديد من المطاعم والكافيهات، وأيضا محلات اللعب والترفيه الداخلي للأطفال وأكبرها "Jinjos jungle" بخصم 50 %، مما يعني فائدة وتوفيرا كبيرا لمدة طويلة ولمن لديه أبناء عدة.