كلية العلوم التربوية في جامعة جرش تتسلم شهادة جودة

figuur-i
figuur-i

جرش - الغد - تسلم رئيس جامعة جرش الدكتور يوسف أبو العدوس، شهادة ضمان الجودة لكلية العلوم التربوية المستوى الفضي من رئيس مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الدكتور بشير الزعبي، بحضور مجلس الهيئة  وعميد كلية العلوم التربوية في الجامعة الدكتور احمد ربيع.  اضافة اعلان
وأكد الدكتور رئيس الجامعة، أن هذا الإنجاز لكلية العلوم التربوية جاء بعد تحقيقها معايير جودة التعليم  وتحقيق المعايير في المخرجات التعليمية.
وأوضح أبو العدوس، بأن حصول الجامعة على هذه الشهادة هو  انجاز رائع سينعكس إيجابا على مخرجات العملية التعليمية بتميز طلبتها، إضافة لانسجامها مع متطلبات سوق العمل، إضافة إلى اثراء المسيرة التعليمية للجامعة على المستوى المحلي في استقطاب الكوادر التعليمية المتميزة علاوة على تعزيز الدعم المادي للابحاث العلمية.
واعرب رئيس الجامعة، عن سعادته بهذا الإنجاز، مشيرا إلى سعي الجامعة المستمر لتحقيق المزيد من الإنجازات والحصول على مراكز متقدمة على كافة المستويات، والتأكيد على مكانة الأردن الطيبة والالتحاق بركب كل ما هو جديد من خلال المشاركة الفعالة والخلاقة.
وعن هذا الإنجاز تحدث عميد الكلية الدكتور احمد الربيع، مبينا أن الكلية تمكنت من استيفاء الشروط والمعايير التي تتطلبها الاعتمادية والتي تتعلق بالخطط الدراسية والمنهاج، والبنية التحتية للكلية من قاعات دراسية ومرافق السلامة، والهيكل التنظيمي ومخرجات التعليم، وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة. واضاف أن هذا الانجاز هو حصيلة التعاون والانتماء المؤسسي من كافة منتسبي الجامعة، الذين كان لهم الدور الأكبر في تحقيق هذا الإنجاز والارتقاء بالجامعة نحو التميز في كل فرصة ممكنة.