رياضة عربية وعالمية

كليمنتي مستمر في تدريب بلباو

 مدريد – أوضح فيرناندو لاميكيز رئيس نادي اتليتكو بلباو يوم امس الثلاثاء أنه لا يعتزم الاستقالة من منصب رئيس النادي الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرةالقدم.


واعترف بأن النادي حقق خسارة مالية طفيفة خلال العام المالي الحالي لكنه ادعى أن الوضع غير خطير “وأنوي استكمال العامين الباقيين من فترة رئاستي للنادي”.


وانتخب لاميكيز رئيسا للنادي في عام 2004 لكنه واجه عاصفة عاتية من الانتقادات خلال هذا الموسم بشأن المساس بتاريخ النادي العريق من الناحية الرياضية إلى جانب الوضع المالي الذي يعاني منه.


كما استغل لاميكيز المؤتمر الصحفي الذي شهد حضورا كبير للتأكيد على أن المدرب خافيير كليمنتي والذي يثار حاليا جدلا كبيرا من حوله سيبقى مدربا للفريق في الموسم المقبل.


وقال “قام خافي بعمل رائع في الموسم الماضي من أجل تفادي هبوطنا إلى الدرجة الثانية وإنني مسرور ببقائه معنا”.


وتولى كليمنتي مهمته الحالية في تشرين الثاني- نوفمبر الماضي في وقت كان يناضل فيه الفريق من أجل تفادي الهبوط للمرة الاولى في تاريخة الذي يمتد إلى 108 أعوام.


وتمكن المدرب السابق للمنتخب الاسباني من قيادة اتلتيكو بلباو بأمان إلى المركز الثاني عشر وبفارق ستة نقاط كاملة عن منطقة الهبوط.


واتلتيكو بلباو هو النادي الوحيد من بين أندية القمة في أوروبا الذي يرفض ضم لاعبين أجانب إلى صفوفه ويعتمد فقط على لاعبين ينحدرون من إقليم الباسك.


وقال لاميكيز يوم امس أنه سيوفر مبلغا صغيرا من المال لكليمنتي من أجل ضم لاعبين جدد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock