"كوروم" تحتفل بالعيد الخمسين لساعات "Coin الأيقونية" بإطلاق إصدار محدود وحصري


دبي- احتفالا بالعيد الخمسين لمولد تشكيلة ساعات كوين Coin  الأيقونية تكشف كوروم، دار الساعات السويسرية الفاخرة، النقاب عن ساعتين حصريتين بإصدار محدود تقديرا لروح هذا التقليد العظيم. اضافة اعلان
“من التقاليد والأعراف الهامة أن يسير الأبناء على درب آبائهم. ولدينا إجابة جميلة لهذا التقليد العظيم. إرث قيّم لأحفاد أحفادك”. لم يكن ذلك مجرد شعار لواحدة من أولى ساعات “كوين” من كوروم فحسب، وإنما أبرز التقدير والتكريم الذي توليه كوروم حتى اليوم لتاريخها العريق.
وفي هذا العام، واحتفالا بالعيد الخمسين لمولد هذه التشكيلة الأيقونية اختارت كوروم عملات Liberty Coins  من الذهب عيار 22 قيراط والفضة 925 التي تم سكها في 2014. أنتجت الشركة إصدارا محدودا من 100 قطعة لكل معدن من المعدنين، والتي سيتم بيعها إما كطاقم أو بشكل منفرد. وبالعودة بالزمن إلى الوراء، فقد تم تصنيع أول تشكيلات ساعات “كوين” من كوروم في عام 1964 بـ Coin أمريكية تاريخية، الصقر المزدوج الشهير بـ 20 دولار، المدموغ بختم الحرية. تم إطلاق الأخير في عام 1849 وظل يستخدم حتى 1933، وهو رمز رائع لنشأة ونمو الوطن الأمريكي. وعندما تم سحبها من التداول أصبحت هذه العملة من المقتنيات التي يحرص عليها التجار.