"كيا" تطلق الحملة الترويجية "أسقطنا الأسعار"

ملصق خاص بالحملة الترويجية لـ "كيا" - (من المصدر)
ملصق خاص بالحملة الترويجية لـ "كيا" - (من المصدر)

عمان- أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الأردن عن  حملتها الترويجية الجديدة تحت عنوان "أسقطنا الأسعار" وذلك بتقديم مجموعة من طرازات كيا المتنوعة بأسعار تشجيعية مخفضة، وبحلول تمويلية ميسرة بالتعاون مع بنك سوسيتيه جنرال – الأردن والتأمين الشامل بالتعاون مع شركة القدس للتأمين.

اضافة اعلان

خلال فترة الحملة، سيكون بإمكان زبائن كيا موتورز الحصول على "بيكانتو، ريو، سيراتو، أوبتيما هايبرد، نيرو، سبورتيج" بأسعار مميزة جداً تبدأ من 12.150 ألف دينار للبيكانتو ، 16.850 ألف دينار لريو، 17.350 ألف دينار لسيراتو، 25.650 ألف دينار لـ أوبتيما هايبرد ، 23.800 ألف دينار لنيرو ، 23.800 ألف دينار للسبورتيج " شامل التسجيل والترخيص. سيحصل زبائن كيا موتورز أيضاً من خلال هذا العرض على هدية نقدية بقيمة 1.000 دينار، وعقد صيانة مجاني.

وبهذه المناسبة قال السيد محمد عليان نائب رئيس الشركة الوطنية العربية للسيارات - كيا الأردن: "يسعدنا تقديم هذا العرض المميز على باقة من سيارات كيا موتورز الأكثر شعبية في الأردن، والتي نقدمها بأسعار وتسهيلات غير مسبوقة، وسنبقى ومن خلال مثل هذه العروض القيمة في مساعينا للارتقاء برضا العملاء الكرام، نعمل لإبقاء سيارات كيا موتورز الخيار الأول للزبائن في السوق الأردنية".

ومن المعلوم أن مجموعة سيارات كيا التي تحظى بهذا العرض المميز، تمتاز بشعبية عالية وإقبال كبير في السوق الأردنية ومن الجدير بالذكر أن علامة كيا وسياراتها المتنوعة من الفئات المختلفة، تحقق أعلى مراتب التصنيف العالمي في مجال الجودة ورضا المستهلكين، كان آخرها حلولها في مركز متقدم في دراسة جاي دي باور الأميركية، في مجال الجودة الأولية ورضا المالكين.