"كيا" تطلق حملة ترويجية منافسة في معرضها الجديد


عمان- أعلنت الوطنية العربية للسيارات، وكلاء كيا موتورز في الأردن، وبمناسبة افتتاح المعرض الجديد في شارع مكة، عن إطلاق حملة ترويجية بعنوان "تملك سيارة كيا بتمويل 100 % مع تأمين شامل وضريبة الوزن علينا" بالتعاون مع بنك الاتحاد وشركة القدس للتأمين، الشريكين في الحملة، وذلك على سيارات كيا سيراتو، سبورتيج، نيرو، وأوبتيما هايبرد. اضافة اعلان
ويشمل العرض التقسيط بدون دفعة أولى وبدفعات شهرية منافسة، تبدأ من 247 دينارا للسيراتو، 348 دينارا للسبورتيج، 404 دنانير لأوبتيما هايبرد، و363 دينارا للسيارة الأكثر توفيراً للوقود، كيا نيرو. ويحصل المشتري كذلك على تأمين شامل وخدمة المساعدة على الطريق للسنة الأولى، بالإضافة لتحمل الشركة لضريبة الوزن.
وبهذه المناسبة، قال محمد عليان نائب الرئيس في الشركة الوطنية العربية للسيارات- كيا الأردن: "نقدم هذا العرض المتكامل بمناسبة افتتاح معرضنا الجديد في شارع مكة، والذي نقدمه بالتعاون مع شركائنا السادة بنك الاتحاد وشركة القدس للتأمين؛ حيث يأتي هذا العرض في إطار سعينا المتواصل للارتقاء بالقيمة التي يحصل عليها زبائننا من محبي سيارات كيا موتورز الرائعة، وتسهيل عملية الشراء وتيسيرها إلى أبعد الحدود".