"كيا سول 2014" في إطلالتها الأولى خلال معرض فرانكفورت الدولي

عمان- سجلت سيارة كيا سول 2014 الجديدة كلياً أول ظهور لها مؤخراً خلال معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في نسخته الخامسة والستين، في خطوة تسبق طرحها تجارياً في الأسواق الأوروبية أوائل العام المقبل.اضافة اعلان
وقد أطلّت بمظهر جديد وأكثر نضوجاً دون التخلي عن هويتها الأصلية. تميزت كيا سول 2014 الجديدة كلياً بمقصورة ركابها الجديدة التي استخدمت فيها موادّ أكثر جودة لمنحها لمسة متميزة. أما سقفها فيتوفر بثلاثة ألوان للانتقاء بينها، هي الأسود والأبيض والأحمر.وقد احتفظت السيارة الجديدة بقوائمها الخلفية المستقيمة والمربعة مع زوائد بلاستيكية سوداء وصدام أسود وأقواس سوداء للعجلات. أما أبرز التغييرات فيها فهي المنصة الجديدة كلياً، ما أثمرعن تجربة قيادة وسيطرة أفضل على السيارة، بالإضافة إلى حضور أبرز على الطرقات. وبالنسبة لهيكل السيارة، كشفت شركة كيا موتورز عن ازدياد صلابته بنسبة 29 %، كما تمّ مدّ طول قاعدة العجلات لزيادة مساحة الركاب والحمولة فيها.
ولم تغفل شركة كيا عن الارتقاء بالنسخة الجديدة من كيا سول لتصبح صديقة للبيئة بشكل أكبر. بمحرك بنزين  سعة 1.6 لتر وكفاءة أكبر وانبعاثات أقل. كما يمكن للمشترين أيضاً الاختيار بين ناقلي السرعة الأوتوماتيكي واليدوي بستّ سرعات.وتتضمن كيا سول 2014 الجديدة كلياً مواصافت عديدة ومتنوعة، تشمل ولا تقتصر على أضواء LED أمامية وخلفية وكبسة لتشغيل السيارة ونظام تثبيت السرعة، ومقاعد أمامية مهوّاة ومقاعد أمامية وخلفية مدفأة، بالإضافة إلى فتحة سقف زجاجية، ومواصفات عديدة تتناسب مع جميع الاحتياجات.