لأول مرة في الأردن " القدس للتأمين" تطلق خدمة جديدة بعنوان "لبابك" - (فيديو)

820 360
820 360

عمان – أطلقت القدس للتأمين خدمة جديدة لزبائنها تطرح لأول مرة في السوق الأردني وهي خدمة “لبابك”. هذه الخدمة تتيح لعملاء الشركة القيام بإجراءات تسجيل حوادث المركبات و متابعة المطالبات والتعويضات دون الحاجة لمراجعة مكاتب الشركة أو ورشات الإصلاح، وهي حالياً متاحة لحملة وثائق تأمين المركبات الشامل من القدس للتأمين.

اضافة اعلان

الهدف الرئيسي من هذه الخدمة هو توفير الوقت والجهد على عملاء الشركة بالاضافة الى التسهيل عليهم في حال وقوع حادث.

ولهذه الغاية فقد خصصت القدس للتأمين فريقا متخصصا. حيث يقوم العميل بالتواصل مع الشركة عبر الهاتف للتبليغ عن الحادث بعد الحصول على تقرير الشرطة، و يقوم بالاتفاق على موعد مناسب للإلتقاء بأحد مندوبي القدس للتأمين لمتابعة الإجراءات داخل حدود العاصمة عمان، إذ يقوم مندوب القدس للتأمين بزيارة العميل أينما كان سواء في مكان الحادث أو المنزل أو العمل في الموعد المتفق عليه، ليتولى بعد ذلك إتخاذ الإجراءات اللازمة بالكشف على المركبة واستكمال الأوراق المطلوبة.

بعد ذلك يقوم مندوب الشركة بإيصال المركبة إلى أحد مراكز الصيانة المعتمدة حسب الاتفاق، وان كانت المركبة لا تسير بقوتها الذاتية بعد الحادث يتم سحب المركبة إلى مركز الصيانة المتفق عليه. كما يقوم المندوب بتسليم المركبة للعميل عند الانتهاء من إصلاحها.

وقامت القدس للتأمين بتعديل ساعات الدوام الرسمي لفريق عمل “لبابك” لتستمر حتى الساعة الثامنة مساءً، وذلك لتتيح لعملائها المرونة اللازمة لإتمام إجراءات التبليغ عن الحادث.

هذه الخدمة ستكون متاحة فقط لعملاء تأمين المركبات الشامل في شركة القدس للتأمين، حيث يمكنهم طلب الاشتراك من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء (0797551755)، كما يمكنهم الاشتراك عن طريق موقع الشركة الإلكتروني أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو تطبيق الهاتف المحمول، وتكلفة هذه الخدمة هي عبارة عن 35 ديناراً سنوياً بغض النظر عن عدد مرات استخدامها خلال السنة.

وتدرس حالياً القدس للتأمين إمكانية توسيع النطاق الجغرافي للخدمة ليشمل محافظات أخرى.

وتأتي هذه الخدمة مترافقة مع سلسلة من الاجراءات التي اتخذتها الشركة بهدف منح عملائها تجربة مريحة لدى تعاملهم مع الشركة، من هذه الاجراءات توفير إمكانية تجديد وثائق تأمين المركبات و إصدار وثائق تأمين السفر بواسطة التطبيق الهاتفي للقدس للتأمين، وكذلك إمكانية الدفع الالكتروني عن طريق إي فواتيركم أو بطاقات الائتمان.