أخبار النجوم

لاعبو الرمثا يتأخرون في طاجيكستان والجمهور يزحف لاستقبالهم وإقالة ابو شنب وترشيح الخلايلة بديلا ولاعبو الفيصلي يتسلمون الرواتب بعد الخسارة

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
“الرماثنة” يزحفون نحو المطار لاستقبال اللاعبين رغم تأخر الرحلة
واصل جمهور فريق نادي الرمثا لكرة القدم ليلة أمس، البحث عن موعد وصول طائرة الفريق القادمة من طاجيكستان، وذلك للزحف إلى المطار لاستقبال اللاعبين، بعد الفوز المهم الذي حققه الفريق على رافشان الطاجيكي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جرت أول من أمس، ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.
وجاء بحث الجمهور عن موعد الرحلة، بسبب تأخر اقلاع الطائرة في الموعد المحدد، لوجود عاصفة ثلجية هبت على طاجيكستان، وبالتالي تأخير موعد رحلة العودة الى حين استقرار الطقس.
وكان من المنتظر ان تصل طائرة فريق الرمثا الى مطار الملكة علياء الدولي في العاشرة والنصف من ليلة أمس، قبل ان يتم تأخيرها بسبب الثلوج، في انتظار ان يكون الفريق قد غادر مقر اقامته بطاجيكستان في الرابعة عصر أمس.
جمهور الفريق ظل يبحث عن الموعد الجديد لوصول اللاعبين، لاستقبالهم استقبال الابطال، في انتظار ان تصل البعثة اليوم الجمعة إلى عمان، تمهيدا لتنظيم موكب “رمثاوي” حتى الوصول الى مدينة الرمثا التي ستشهد احتفالا كبيرا باللاعبين.
إلى ذلك يستعد جمهور الرمثا، لحشد أكبر عدد من الحضور، لمساندة الفريق في مباراته المقبلة امام القادسية الكويتي في عمان، ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.
الفيصلي يقيل ابو شنب بسبب تصريحاته والخلايلة بديلا
قررت إدارة النادي الفيصلي، إقالة مدرب الفريق زياد ابو شنب، على خلفية تصريحات ادلى بها لإحدى القنوات الفضائية عقب نهاية مباراة فريقه امام ظفار والتي خسرها الفيصلي بنتيجة 2-3.
ومن المنتظر ان تعين إدارة الفيصلي فراس الخلايلة مدربا في الجهاز الفني بدلا من ابو شنب، وبالتالي انضمام الخلايلة الى الجهاز الفني الذي يقوده الروماني تيتا.
إلى ذلك توجه عدد من جمهور الفيصلي إلى مقر النادي، عقب الخسارة أمام ظفار، للتعبير عن استيائهم من مستوى الفريق.
لاعبو الفيصلي يتسلمون رواتبهم بعد مباراة ظفار
تسلم لاعبو فريق الفيصلي لكرة القدم، رواتبهم الشهرية، عقب نهاية مباراة الفريق أمام ظفار العماني بالكأس الآسيوية رغم الخسارة.
الإدارة كانت قد اعدت رواتب اللاعبين قبل المباراة، تمهيدا لتسليمها لنجوم الفريق، قبل ان يقوم الاداري بتوزيعها على اللاعبين رغم حالة الحزن التي خيمت على الأجواء بسبب هذه الخسارة المفاجئة.
إلى ذلك رفض مدرب حراس مرمى الفيصلي وليد ابو حميد، الإشراف على عملية احماء حراس المرمى قبل مباراة ظفار، وذلك احتجاجا على عدم تسلمه رواتبه الشهرية.
الجزيرة حاول تتبع انذار مرعي
حاول فريق الجزيرة لكرة القدم، تتبع عدد الانذارات التي حصل عليها لاعب فريق ذات راس احمد مرعي، قبل المباراة التي جمعت الفريقين أول من أمس بالدوري وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.
الجزيرة رصد انذارا لمرعي اثناء مشاركته مع الجليل بدوري الأولى، وانذارين مع ذات راس خلال مرحلة الاياب، ليعتقد الجزيرة بإن الانذارات يتم جمعها، وبالتالي التحضير لتقديم شكوى ضد ذات راس بدعوى اشراك مرعي، قبل ان يستفسر الجزيرة عن التعليمات التي تفصل البطولات عن بعضها من ناحية العقوبات، وبالتالي قانونية مشاركة مرعي.
اليرموك يواصل لقاءاته الفردية مع اللاعبين
تواصل إدارة نادي اليرموك، جلساتها الإنفرادية مع لاعبي الفريق الاول، في مساع لإخراجهم من الحالة النفسية التي يعيشونها، في ظل نتائج الفريق المتراجعة، رغم المستوى الجيد الذي يقدمه الفريق في المباريات.
والتقت الإدارة مؤخرا مع 4 لاعبين على انفراد، في انتظار لقاء نفس العدد خلال الساعات المقبلة، وذلك لرفع معنوياتهم، وشحذ هممهم خلال المباريات المقبلة بالدوري، بحثا عن الهروب من شبح الهبوط.

تعليق واحد

  1. جزراوي
    الجزيرة لو يهتم في تحسين اوضاعه احسن من البحث في انذارات مرعي واستغلال هذا الذكاء والمتابعه في امور تهم الفريق
    لتغير صورته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock